آخر لحظة.. لماذا فضل منتخب بوركينا فاسو قضاء ليلة إضافية في المغرب؟

Etalons du Burkina Faso 2 1024x683 - آخر لحظة.. لماذا فضل منتخب بوركينا فاسو قضاء ليلة إضافية في المغرب؟

 

اقرا ايضا

1638050278 foot ligue1 - آخر لحظة.. لماذا فضل منتخب بوركينا فاسو قضاء ليلة إضافية في المغرب؟

الرابطة المحترفة الثانية: نتائج مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية

2021/11/27 22:57
1638013927 justice - آخر لحظة.. لماذا فضل منتخب بوركينا فاسو قضاء ليلة إضافية في المغرب؟

عاجل: إصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي بتهمة الاغتصاب والاعتداء على المعطيات الشخصية

2021/11/27 22:45

 

قرر منتخب مسؤولو منتخب بوركينا فاسو تأخير وصول وفدهم إلى الجزائر ليوم واحد، وذلك لملاقاة منتخب “المحاربين” بملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات السمراء المؤهلة لمونديال “قطر 2022”.

ووفقاً لموقع “أفريكا يونايتد” المتخصص في شؤون كرة القدم الأفريقية، فإن وفد منتخب بوركينا فاسو كان من المقرر أن يصل إلى الجزائر اليوم الأحد، إلا أنه تم تأجيل ذلك لغاية يوم الاثنين صباحاً قادماً من مدينة مراكش المغربية.

وفي هذا السياق علم “العربي الجديد” وفقاً لمصادره الخاصة، أن منتخب بوركينا فاسو سيصل للجزائر صباح الاثنين الساعة (10 صباحاً بالتوقيت الجزائري) في وفد يضم حوالي 80 فرداً، سيقيم بفندق سوفيتال بالعاصمة، وذلك عبر طائرة خاصة ستُقلع من المغرب.

وسيخوض لاعبو منتخب بوركينا فاسو حصة تدريبية واحدة بالجزائر ستكون يوم الاثنين الساعة (س 17) بملعب “مصطفى تشاكر”، أي في نفس التوقيت والملعب الذي سيحتضن المباراة المنتظرة.

وكان الاتحاد البوركينابي لكرة القدم قد أصدر الأسبوع الماضي بياناً رسمياً يُطالب فيه “كاف” بالتدخل لحماية وفقد منتخب “الخيول” في الجزائر، ليكون ربما هو السبب الأول الذي جعل هذا المنتخب يؤخر قدومه للجزائر، خوفاً من الضغط الذي من الممكن أن يتعرض له لاعبو بوركينا فاسو.

شارك المقال
  • تم النسخ