عاشقة رونالدو… طفلة تروي قصة تخطيطها من أجل لقاء نجمها المفضل

1353052681 - عاشقة رونالدو... طفلة تروي قصة تخطيطها من أجل لقاء نجمها المفضل

خطفت طفلة أيرلندية الأضواء خلال مواجهة منتخب بلادها، التي انتهت بالتعادل السلبي ضد البرتغال، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

اقرا ايضا

1638050278 foot ligue1 - عاشقة رونالدو... طفلة تروي قصة تخطيطها من أجل لقاء نجمها المفضل

الرابطة المحترفة الثانية: نتائج مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية

2021/11/27 22:57
1638013927 justice - عاشقة رونالدو... طفلة تروي قصة تخطيطها من أجل لقاء نجمها المفضل

عاجل: إصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي بتهمة الاغتصاب والاعتداء على المعطيات الشخصية

2021/11/27 22:45

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، كواليس تسلل المشجعة الأيرلندية، أديسون ويلان، وتبلغ من العمر 11 عاماً، إلى أرضية الملعب ونجاحها في الحصول على قميص نجم المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، مباشرة بعد إعلان حكم المباراة صافرة النهاية.

وقالت ويلان، وهي لاعبة كرة قدم موهوبة في فريق شيلبورن تحت 13 عامًا: “كنت جالسة في الصف الثاني، لذلك قفزت للصف الأول، ومن ثم فوق الحاجز، بعدها ركضت بسرعة على أرض الملعب، ولكن كان هناك حراس أمن يركضون خلفي، وكان هناك اثنان آخران قادمان من الزاوية الأخرى، لذلك واصلت الركض”.

وأضافت “عندما رأيت الحارسين الآخرين قادمين من الزاوية الأخرى، ركضت أكثر باتجاه خط المنتصف، تمكنت من الدوران حولهما ولكن بعد ذلك أمسكوا بي، كنت أصرخ باسم رونالدو وأنا أركض نحوه، قد سمعني واستدار وقال للحراس، اتركوها  اتركوها”.

وواصلت “تقدم إلي رونالدو وسألني إذا كنت على ما يرام، كنت أرتجف وأبكي لأنني في حالة صدمة، وطلبت منه، هل يمكنني الحصول على قميصك من فضلك؟ أنا معجبة به للغاية، لقد رآه والدي وكان في صدمة، حتى أن رونالدو قالي لي بأنه يقدّر ذلك”. وختمت حديثها عن هذه الحادثة “يا إلهي، هذا حلمي يتحقق، فيما قد يكون آخر مرة يلعب فيها في أيرلندا”.

 

شارك المقال
  • تم النسخ