بلماضي يُعلن قائمة الجزائر.. ومفاجآت بالجملة

1156236919 - بلماضي يُعلن قائمة الجزائر.. ومفاجآت بالجملة

أعلن المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، عن تشكيلة منتخب “المحاربين” المعنية بخوض مباراتين خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال “قطر 2022”.

اقرا ايضا

1638955028 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - بلماضي يُعلن قائمة الجزائر.. ومفاجآت بالجملة

الكاف: رصد ثلاث إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

2021/12/09 10:37
actualite magazine electronique - بلماضي يُعلن قائمة الجزائر.. ومفاجآت بالجملة

جولة في صفحات بعض المواقع الاخبارية الالكترونية ليوم الخميس 8 ديسمبر 2021

2021/12/09 10:26

وحملت القائمة بعض المفاجآت من بينها عودة ظهير الاتفاق السعودي، أيوب عبد اللاوي للتشكيلة الجزائرية، تعويضاً لظهير أيسر نادي جنوى الإيطالي، محمد فارس الذي يعاني من إصابة، وهو حال الحارس المتألق مع نادي ضمك مصطفى زغبة الذي سيكون بديلاً عن حارس نادي بارادو عبد الرحمن مجادل.

كما شهدت القائمة عودة مدافع نادي الغرافة القطري مهدي تاهرات بعد غياب طويل، مقابل الاستغناء عن خدمات مدافع بوردو الفرنسي عبد الجليل مديوب، في حين سجل ظهير بريشوت البلجيكي، محمد حلايمية، عودته مكان لاعب النجم الساحلي حسين بن عيادة.

وقرر المدرب جمال بلماضي إعادة وسط ميدان نادي ميتز الفرنسي، فريد بولاية، وهو الحال مع نجم نابولي الإيطالي أدم أوناس، في وقت غاب عن القائمة الثنائي هشام بوداوي وإيلان قبال.

يذكر أن المنتخب الجزائري سيواجه نظيره جيبوتي يوم 12 نوفمبر باستاد “القاهرة الدولي” قبل استقبال منتخب بوركينا فاسو غي الـ16 من الشهر نفسه، وفي لقاء قد يكون حاسماً للتأهل للدور المقبل من هذه التصفيات.

شارك المقال
  • تم النسخ