النجم الساحلي يقرر إقالة مدربه لسعد الدريدي

4a062611 42e1 4b6d bcb0 31f5af77a3b4 - النجم الساحلي يقرر إقالة مدربه لسعد الدريدي

 

اقرا ايضا

1638884885 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 49 - النجم الساحلي يقرر إقالة مدربه لسعد الدريدي

عضو باللجنة العلمية يؤكد أن متحور دلتا مازال المهيمن وأوميكرون يتواجد ب 40 بلد حول العالم

2021/12/07 21:18
bourse tunis - النجم الساحلي يقرر إقالة مدربه لسعد الدريدي

بورصة تونس تنهي حصة الثلاثاء على شبه استقرار

2021/12/07 21:07

أعلن نادي النجم الساحلي في بيان رسمي، الخميس، فسخ عقد مديره الفني لسعد الدريدي بالاتفاق مع مجلس الإدارة بعد 3 مباريات فقط لعبها الفريق إلى حد الآن في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وأضاف النجم الساحلي أن المدرب المساعد عماد بن يونس سيقود الفريق رفقة أعضاء الجهاز الفني الحالي، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد، دون أن يحدّد هويّة البديل وسط أنباء عن إمكانية ترسيم مدير فني أجنبي في الفترة القادمة.

وكان مجلس إدارة النجم الساحلي قد قرر بعد الخسارة أمام الاتحاد المنستيري بنتيجة هدف من دون رد، الأحد، إقالة الدريدي مع تأجيل إعلان القرار إلى حين التوصل إلى اتفاق مع المدرب حول مستحقاته المالية، قبل أن يعجل التعادل ضد ترجي جرجيس بنتيجة هدف لمثله، الخميس، في الجولة الرابعة برحيل الدريدي نهائيا عن الفريق.

وسبق للنجم الساحلي أن أعلن، الأسبوع الماضي، عن وصول المدرب البرازيلي ميلتون منديز، الذي سبق له قيادة أندية فاسكو دي غاما وسانتا كروز البرازيليين وماريتيمو البرتغالي، للإشراف على دورة تدريبية للأجهزة الفنية في الفئات السنية للنادي بشكل مجاني نظرا لصداقته مع القروي، وفق بيان رسمي أصدره النجم.

وقد ربطت عديد المصادر الإعلامية وجود المدرب البرازيلي في تونس مع نية النجم في ترسيمه خليفة للدريدي مستقبلا، فيما استبشرت جماهير النادي بقرار الإقالة نظرا لتراجع نتائج الفريق خلال الأشهر الأخيرة.

 

شارك المقال
  • تم النسخ