أسماء جديدة في قائمة المنتخب التونسي لمواجهتي تصفيات مونديال قطر

159571780 - أسماء جديدة في قائمة المنتخب التونسي لمواجهتي تصفيات مونديال قطر

يستعد المدير الفني للمنتخب التونسي منذر الكبير لإعلان قائمة اللاعبين للمباراتين المقبلتين ضد غينيا الاستوائية وزامبيا في 13 و16 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، ضمن الجولتين الأخيرتين من تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022).

اقرا ايضا

1638050278 foot ligue1 - أسماء جديدة في قائمة المنتخب التونسي لمواجهتي تصفيات مونديال قطر

الرابطة المحترفة الثانية: نتائج مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية

2021/11/27 22:57
1638013927 justice - أسماء جديدة في قائمة المنتخب التونسي لمواجهتي تصفيات مونديال قطر

عاجل: إصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي بتهمة الاغتصاب والاعتداء على المعطيات الشخصية

2021/11/27 22:45

وعلم “العربي الجديد” من مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب التونسي أنّ المعسكر سيشهد انضمام لاعب نيورت الفرنسي معتز الزمزمي، ونجم نادي عجمان الإماراتي فراس بالعربي، لأول مرة خلال فترة قيادة الكبير لـ”نسور قرطاج”.

ومن المتوقع أن تسجل بعض العناصر الأخرى عودتها، مثل ثلاثي الدوري الإنكليزي حنبعل المجبري وعمر الرقيق ومحمد دراغر، بعد خروج تونس من القائمة الحمراء التي حددتها بريطانيا لأكثر الدول التي تشهد انتشار فيروس كورونا.

كما سيستعيد لاعب نادي كليرمونت فوت الفرنسي سيف الدين الخاوي مكانه في القائمة بعد تعافيه من الإصابة، فيما سيغيب عن المنتخب التونسي محترف بيراميدز المصري فخر الدين بن يوسف، ونجم كولن الألماني إلياس السخيري بداعي الإصابة.

ويحتاج المنتخب التونسي، متصدر المجموعة الثانية، إلى نقطة التعادل، خلال سفره الصعب إلى غينيا الاستوائية، لكي يضمن تأهله إلى الدور الحاسم والأخير من تصفيات المونديال، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية مرحلة المجموعات.

شارك المقال
  • تم النسخ