عقب الانتصار على "السيتي".. نجم كريستال بالاس يتعرض لإهانات عنصرية

GettyImages 1344596572 - عقب الانتصار على "السيتي".. نجم كريستال بالاس يتعرض لإهانات عنصرية

تلقى النجم العاجي ويلفريد زاها، مهاجم نادي كريستال بالاس، سيلاً من الإهانات العنصرية، بعدما ساهم بفوز فريقه على مُضيفه مانشستر سيتي، السبت، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرا ايضا

1638884885 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 49 - عقب الانتصار على "السيتي".. نجم كريستال بالاس يتعرض لإهانات عنصرية

عضو باللجنة العلمية يؤكد أن متحور دلتا مازال المهيمن وأوميكرون يتواجد ب 40 بلد حول العالم

2021/12/07 21:18
bourse tunis - عقب الانتصار على "السيتي".. نجم كريستال بالاس يتعرض لإهانات عنصرية

بورصة تونس تنهي حصة الثلاثاء على شبه استقرار

2021/12/07 21:07

واستطاع المهاجم العاجي ويلفريد زاها تسجيل الهدف الأول لصالح كريستال بالاس في الدقيقة السادسة من عمر المواجهة، قبل أن يتسبب بطرد إيمريك لابورت، مدافع مانشستر سيتي، الذي قام بعرقلته.

وقام المهاجم العاجي بنشر جميع التعليقات المسيئة التي تلقاها في الساعات الماضية عبر خاصية “الستوري” في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، ليطالب القائمين على مؤسسة “ميتا” بضرورة التدخل بشكل جدي ووضع حدٍ للعنصرية.

وبحسب شبكة “بي بي سي” البريطانية، فإن النجم العاجي زاها وجه رسالة إلى القائمين على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “أطالب بحل المشكلة الفعلية. هدفي من نشر هذه الرسائل ليس تلقي الدعم أو التعاطف أو عبارات تعبر عن السخط والاشمئزاز بما قام به هؤلاء”.

يذكر أن العديد من نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز قد عانوا من تعرضهم لإساءات عنصرية في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع إدارة “البريميرليغ” إلى الطلب من القائمين على تلك المؤسسات بوضع حدٍ للآفة المقيتة.

شارك المقال
  • تم النسخ