قناة “حنبعل” تعلن عن “الإيقاف التلقائي والمؤقت” لبثها بداية من اليوم..

1635497201 hannibal - قناة “حنبعل” تعلن عن “الإيقاف التلقائي والمؤقت” لبثها بداية من اليوم..

اقرا ايضا

1638884885 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 49 - قناة “حنبعل” تعلن عن “الإيقاف التلقائي والمؤقت” لبثها بداية من اليوم..

عضو باللجنة العلمية يؤكد أن متحور دلتا مازال المهيمن وأوميكرون يتواجد ب 40 بلد حول العالم

2021/12/07 21:18
bourse tunis - قناة “حنبعل” تعلن عن “الإيقاف التلقائي والمؤقت” لبثها بداية من اليوم..

بورصة تونس تنهي حصة الثلاثاء على شبه استقرار

2021/12/07 21:07

أعلنت قناة “حنبعل” التلفزية الخاصة، مساء امس الخميس أنها قرّرت الإيقاف التلقائي والمؤقت لبث القناة، بداية من اليوم الجمعة على الساعة منتصف الليل.

وأوضحت القناة أن “هذا القرار يأتي استجابة لقرار الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري (الهايكا)”.

وكان عضو مجلس “الهايكا”، هشام السنوسي، قد صرح، إثر غلق قناة “نسمة” التلفزية الخاصة، و”إذاعة القرآن الكريم” (التي يشرف عليها النائب المجمد سعيد الجزيري)، أنه سيتم غلق قناة “حنبعل” غير القانونية أيضا، إذا لم تمتثل لقرار الغلق بصفة تلقائية.

وكانت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري “الهايكا” قد وجهت سابقا مراسلة لقناة “حنبعل”، دعتها فيها إلى التوقف الفوري عن البث، حتى لا تضطر إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المستوجبة.

كما كانت الهيئة قد أصدرت في شهر سبتمبر 2020، قرارا يقضي بإيقاف إجراءات تسوية وضعية القناة المذكورة، لعدم قيامها بإجراءات تغيير الصبغة القانونية للشركة المستغلة لها، من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة خفية الاسم، وفق ما تقتضيه أحكام كراس الشروط المتعلق بالحصول على إجازة إحداث واستغلال قناة تلفزية خاصة.

شارك المقال
  • تم النسخ