إنسيني يسجل من ركلتي جزاء ليستعيد نابولي صدارة البطولة الايطالية

naples napolie - إنسيني يسجل من ركلتي جزاء ليستعيد نابولي صدارة البطولة الايطالية

اقرا ايضا

barage beja - إنسيني يسجل من ركلتي جزاء ليستعيد نابولي صدارة البطولة الايطالية

الامطار رفعت مخزونات السدود الى 820 مليون متر مكعب

2021/12/09 12:19
1639048086 france - إنسيني يسجل من ركلتي جزاء ليستعيد نابولي صدارة البطولة الايطالية

ذئاب منفردة بالسكاكين: فرنسا تحبط مخطط ارهابي خلال “عيد الميلاد”..

2021/12/09 12:08

أحرز لورينتسو إنسيني هدفين من ركلتي جزاء ليستعيد نابولي صدارة بطولة الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم متساويا في رصيد النقاط مع ميلان وكلاهما لم يخسر حتى الآن، وذلك بفوزه 3-صفر على ضيفه بولونيا يوم الخميس.

وافتتح لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز التسجيل في الدقيقة 18 على ملعب دييجو أرماندو مارادونا بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء لم تمنح أي فرصة لأوكاش سكوربسكي حارس بولونيا.

وضاعف القائد إنسيني النتيجة بركلة جزاء في الدقيقة 41 بعد قرار من حكم الفيديو المساعد بوجود لمسة يد على قلب الدفاع التشيلي جاري ميديل داخل المنطقة بعد ضغط من فيكتور أوسيمن مهاجم نابولي.

وأطلق إنسيني، الذي أهدر فرصة جيدة في الدقيقة 15، تسديدة قوية استقرت في المرمى. وجاء هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 62 بقدمه اليمنى في الزاوية اليسرى للمرمى بعد قرار اخر من حكم الفيديو عقب سقوط أوسيمن داخل منطقة جزاء بولونيا.

ولم تكون هناك ثلاثية لإنسيني الذي غادر الملعب بعدها بثلاث دقائق. وغاب المدرب لوتشيانو سباليتي عن مقاعد البدلاء لإيقافه بعد طرده في التعادل السلبي في روما يوم الأحد الماضي.

وحقق نابولي تسعة انتصارات في عشر مباريات وتعادل مرة واحدة، ومددت نتيجة اليوم سجل الفريق الخالي من الهزيمة على ملعبه في البطولة إلى 16 مباراة.
وتراجع بولونيا إلى المركز 12 في الترتيب.

شارك المقال
  • تم النسخ