جماهير مرسيليا تشعل الأجواء في "فيلودروم" وتهاجم ميسي بعبارات قاسية

1348626008 - جماهير مرسيليا تشعل الأجواء في "فيلودروم" وتهاجم ميسي بعبارات قاسية

أشعلت جماهير مرسيليا الأجواء، ساعات قبيل انطلاق كلاسيكو فرنسا ضد الغريم التقليدي باريس سان جيرمان، على ملعب “فيلدروم”، في إطار الجولة الـ11 من عمر الدوري الفرنسي.

اقرا ايضا

1638050278 foot ligue1 - جماهير مرسيليا تشعل الأجواء في "فيلودروم" وتهاجم ميسي بعبارات قاسية

الرابطة المحترفة الثانية: نتائج مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية

2021/11/27 22:57
1638013927 justice - جماهير مرسيليا تشعل الأجواء في "فيلودروم" وتهاجم ميسي بعبارات قاسية

عاجل: إصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي بتهمة الاغتصاب والاعتداء على المعطيات الشخصية

2021/11/27 22:45

جماهير الفريق المضيف أثارت الجدل من جديد، في مشهد بات متكررا منذ عودتها إلى المدرجات بعد أزمة فيروس كورونا، حيث أشعلت الأجواء قبل الدخول إلى مدرجات الملعب، قبل أن تبدأ بحلقة جديدة داخل الاستاد.

فوضى بـ”فيلودروم”

وقبل انطلاق صافرة الحكم وأثناء عمليات الإحماء، هاجمت الجماهير نجم الفريق المنافس ليونيل ميسي بعبارات قاسية، وبعدها أشعلت الأجواء بـ”تيفو” مميز وألعاب نارية، خطفت الأجواء وصنعت الحدث في القمة الكبيرة، قبل أن يبدأ أنصار فريق الجنوب بإثارة الجدل بعد عدة مشاهد، أولها عندما تحصل فريق العاصمة على ركلة ركنية، حاول نيمار تنفيذها قبل أن يتم رشقه بوابل من قوارير المياه، ليقرر الأمن التدخل من خلال رفع حاجز من الأسلاك للسماح للاعب بتنفيذ تلك الركلة.

المشهد الأبرز

في الشوط الثاني، وبعد أن كان فريق باريس سان جيرمان يحاول إعادة ترتيب صفوفه بسبب طرد نجمه المغربي أشرف حكيمي، أفسد أحد أنصار فريق مرسيليا هجمة خطرة قادها ميسي، حيث انطلق من المدرج الجنوبي ليلحق بنجم الكرة الأرجنتينية، قبل أن يقرر حكم اللقاء إيقاف المواجهة، منتظرا خروج هذا المناصر من قبل رجال الأمن لعودة استئناف المواجهة.

شارك المقال
  • تم النسخ