هدية العيد.. سر احتفال نجم ريال مدريد بهدفه في شباك برشلونة

GettyImages 1348604417 - هدية العيد.. سر احتفال نجم ريال مدريد بهدفه في شباك برشلونة

فاجأ النجم لوكاس فاسكيز، الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد، الجميع بطريقة احتفاله بهدفه في شباك خصمه التاريخي برشلونة، في مواجهة “الكلاسيكو” التي انتهت لصالح “الملكي” بهدفين مقابل هدف وحيد، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرا ايضا

1638994268 bourse tunis - هدية العيد.. سر احتفال نجم ريال مدريد بهدفه في شباك برشلونة

المنحى السلبي يلازم توننداكس في اقفال الاربعاء

2021/12/08 21:11
1638955028 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - هدية العيد.. سر احتفال نجم ريال مدريد بهدفه في شباك برشلونة

المنستير-كوفيد19: تسجيل 13 إصابة جديدة وصفر وفيات خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري

2021/12/08 20:59

واستطاع النجم لوكاس فاسكيز تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي ريال مدريد في الدقيقة الـ(93)، بعدما تابع الكرة العرضية وأسكنها في شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، لكنه قرر الاحتفال على طريقته الخاصة، ما جعل الجماهير الرياضية تتساءل عن السبب.

لكن لوكاس فاسكيز أماط اللثام عن سر احتفاله بهدفه في شباك برشلونة بـ”الكلاسيكو”، بعدما تحدث إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء المباراة، في تصريحاته التي نقلها موقع “فوتبول” إسبانيا، وقال فيها: “هذا الهدف هو إهداء لوالدي الذي يصادف عيد ميلاده اليوم”.

وتابع “لقد طلب منا المدرب أنشيلوتي أن ندافع معاً، وعندما نفتك الكرة نعتمد على فينيسيوس ورودريغو بسرعة، وأظهرنا للجيمع بأننا جئنا للفوز، الفريق متحد وملتزم للغاية، نحن جائعون ونرغب بالفوز في كل مباراة، نريد تحقيق البطولات والاحتفال مع الجماهير في نهاية الموسم”.

يذكر أن نادي ريال مدريد قد استفاد من انتصاره في “الكلاسيكو”، بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة، جعلته يتربع على عرش صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تجمد رصيد غريمه التاريخي برشلونة عند 15 نقطة بالمرتبة التاسعة.

شارك المقال
  • تم النسخ