جماهير مانشستر يونايتد ترفع المنديل وتغادر الملعب منذ الشوط الأول

1348537827 - جماهير مانشستر يونايتد ترفع المنديل وتغادر الملعب منذ الشوط الأول

 

اقرا ايضا

1638050278 foot ligue1 - جماهير مانشستر يونايتد ترفع المنديل وتغادر الملعب منذ الشوط الأول

الرابطة المحترفة الثانية: نتائج مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية

2021/11/27 22:57
1638013927 justice - جماهير مانشستر يونايتد ترفع المنديل وتغادر الملعب منذ الشوط الأول

عاجل: إصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي بتهمة الاغتصاب والاعتداء على المعطيات الشخصية

2021/11/27 22:45

تعرضت جماهير مانشستر يونايتد إلى نكسة جديدة في الدوري الإنكليزي، بعد الدرس الذي لقنه فريق ليفربول لـ”الشياطين الحمر” في معقلهم والانتصار بنتيجة مذلة لم تكن متوقعة.

وعكست الهزيمة ما يعاني منه الفريق منذ بداية الموسم، حيث أضاع عديد النقاط الحاسمة على ميدانه، ولم يظهر بمستوى جيد طوال المباريات الأخيرة، وهو ما جعله يتراجع في الترتيب.

واعتقدت جماهير مانشستر أن العودة القوية في الشوط الثاني من اللقاء ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروبا ستساعد الفريق على الانتصار على ليفربول، إلا أن الوضع لم يختلف حيث غابت الحلول، وظهر مانشستر بعيداً عن مستوى منافسه.

وكان شوط المباراة الأول كافياً لتصاب الجماهير بالإحباط وتفقد الأمل في فريقها، فغادرت الملعب ولم تنتظر الشوط الثاني، إذ كانت واثقة أنّه من المستحيل أن تتغير المعطيات بعد العرض القوي الذي قدمه ليفربول بقيادة محمد صلاح.

وكانت جماهير “الشياطين الحمر” قد هتفت باسم المدرب أوليه غونار سولشاير بعد لقاء دوري الأبطال، وحفزته قبل موعد ليفربول نظراً لأهمية هذه المباراة بالنسبة إليهم، ولكن يبدو أنّها ستغيّر موقفها نهائياً من مدربها بعد المردود الضعيف الذي ظهر به الفريق.

ومن المناسبات النادرة، مشاهدة جماهير مانشستر تغادر الملعب سريعاً، فقد تعودت إنهاء المباريات ودعم اللاعبين لقلب الطاولة ولكن هذه المرة كان تصرفها مختلفاً.

وستكون الأيام القدمة صعبة على المدرب سولشاير ونجوم الفريق ولكن أيضاً على السير فيرغسون، الذي كان وراء عديد القرارات الهامة في الفترة الأخيرة منها التعاقد مع المدرب النرويجي، وبدوره لن يسلم من الانتقادات حتماً.

 

شارك المقال
  • تم النسخ