قبل سباق أميركا.. فيتل يكشف تعرضه للعقوبة

GettyImages 1234875003 - قبل سباق أميركا.. فيتل يكشف تعرضه للعقوبة

أكد السائق الألماني سيباستيان فيتل، نجم فريق أستون مارتن، تعرضه للعقوبة، قبل انطلاق سباق الجائزة الكبرى في الولايات المتحدة الأميركية، الأحد، بسبب قيام الفريق بتغيير محرك سيارته للمرة الرابعة، ما جعلهم يخالفون قوانين الرياضة.

اقرا ايضا

1638050278 foot ligue1 - قبل سباق أميركا.. فيتل يكشف تعرضه للعقوبة

الرابطة المحترفة الثانية: نتائج مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية

2021/11/27 22:57
1638013927 justice - قبل سباق أميركا.. فيتل يكشف تعرضه للعقوبة

عاجل: إصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي بتهمة الاغتصاب والاعتداء على المعطيات الشخصية

2021/11/27 22:45

ونقل موقع “فورمولا 1” الرسمي عن السائق الألماني سيباستيان فيتل الجمعة قوله: “سنواجه في فريق أستون مارتن عطلة نهاية أسبوع صعبة للغاية، لأننا سنقوم بتغيير المحرك، وهذا ما يجعلنا نتعرض للعقوبة، من خلال التراجع عن شبكة الانطلاق”.

ولم يكشف سيباستيان فيتل عن التغييرات التي سيقوم بها فريق أستون مارتن على محرك سيارته، بل اكتفى بذكر أنه سيتلقى العقوبة، لأن كل فريق يحق له إجراء التغييرات في 3 مناسبات فقط، والتعديل الرابع يعني العقوبة، بحسب الموقع الرسمي لفورمولا 1.

وسيكون السائق الألماني سيباستيان فيتل ثالث من يتعرض للعقوبة في الموسم الحالي، بعدما سبقه إليها الهولندي ماكس فيرستابن نجم فريق “ريد بول”، والبريطاني المخضرم لويس هاميلتون، مع فريقه مرسيدس، بعدما قاموا بتعديلات مماثلة في الفترة الأخيرة.

يذكر أن السائق الألماني سيباستيان فيتل، صاحب الـ(34 عاماً)، وبطل العالم 4 مرات، يقضي موسماً مخيباً للآمال مع فريقه أستون مارتن، حيث يحتل المركز الثاني عشر، فيما تتبقى 6 سباقات على نهاية الموسم.

شارك المقال
  • تم النسخ