الحكم على بنزيمة بالسجن عشرة أشهر مع وقف التنفيذ

1235987208 - الحكم على بنزيمة بالسجن عشرة أشهر مع وقف التنفيذ

 

اقرا ايضا

1638884885 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 49 - الحكم على بنزيمة بالسجن عشرة أشهر مع وقف التنفيذ

عضو باللجنة العلمية يؤكد أن متحور دلتا مازال المهيمن وأوميكرون يتواجد ب 40 بلد حول العالم

2021/12/07 21:18
bourse tunis - الحكم على بنزيمة بالسجن عشرة أشهر مع وقف التنفيذ

بورصة تونس تنهي حصة الثلاثاء على شبه استقرار

2021/12/07 21:07

قضت محكمة فرنسية بالسجن لمدة عشرة أشهر مع وقف التنفيذ وغرامة مالية قيمتها 75 ألف يورو على نجم المنتخب الفرنسي وريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة، في القضية التي تورط فيها منذ قرابة خمس سنوات.

وتواصلت المرافعات لليوم الثاني، وبعد الاستماع، يوم الأربعاء، إلى عدد من المتورطين في القضية، على غرار النجم الفرنسي ماثيو فالبوينا، الذي يعتبر طرفاً أساسياً في القضية، بعدما تعرض للابتزاز، فقد تم الاستماع إلى الادعاء الفرنسي، يوم الخميس، الذي طالب بتسليط عقوبة السجن 10 أشهر على نجم الريال.

وتواصلت المرافعات اليوم الخميس، حيث عرض محامو اللاعب كريم بنزيمة موقفهم من القضية بناء على ما صدر خلال الجلسات السابقة، وذلك من أجل مساعدة اللاعب على تفادي العقوبة وتبرير ما صدر عنه من أفعال، خاصة بعد عرض تسجيل صوتي لمحادثة بينه وبين صديقه المتورط الثاني في هذه القضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الادعاء طالب بتسليط العقوبة القاسية على بنزيمة، نظراً “لكونه شخصية عامة وتصرفه يسيء إليه وهو مطالب بالدفاع عن العديد من المبادئ بما أنّه قدوة للشبان، وبالتالي فإن تصرفه كان خاطئاً ويستوجب أقصى العقوبات”.

ويمكن القول إن القضاء الفرنسي جنّب بنزيمة ورطة قانونية، وخاصة أن الأخبار تحدثت في البداية عن إمكانية سجنه خمس سنوات بسبب ما نُسب إليه في البداية من تهم.

شارك المقال
  • تم النسخ