لماذا اعتذر معلول عن تدريب منتخب موريتانيا؟ إليكم الأسباب

981953682 - لماذا اعتذر معلول عن تدريب منتخب موريتانيا؟ إليكم الأسباب

سعى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم إلى التعاقد مع المدير الفني التونسي نبيل معلول لقيادة المنتخب خلفاً للفرنسي كورنتين مارتينز، الذي أقيل من مهامه بسبب فشله في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، التي ستقام في قطر سنة 2022.

اقرا ايضا

1639044790 Vaccin covid 19 6 - لماذا اعتذر معلول عن تدريب منتخب موريتانيا؟ إليكم الأسباب

سمر صمود: التطعيم بالجرعة الثالثة يحمي ويعزز المناعة ضد المتحور “أوميكرون”

2021/12/09 11:13
rahma 1 - لماذا اعتذر معلول عن تدريب منتخب موريتانيا؟ إليكم الأسباب

عاجل: هذه حقيقية تورط مهدي بن غربية في جريمة قتل رحمة لحمر..

2021/12/09 10:59

وسافر رئيس الاتحاد الموريتاني، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أحمد ولد يحيى، إلى تونس، والتقى بمعلول، السبت، من أجل التفاوض حول إتمام الصفقة، لكنّ الأخير اعتذر عن قبول المهمة، متمنّياً حظاً سعيداً للموريتانيين في قادم المنافسات.

وعلم “العربي الجديد” من مصدر مقرب من معلول أنّ السبب الأول وراء رفض الأخير تدريب موريتانيا، يتمثل في أنّه لا يفكّر حالياً في قيادة المنتخبات وهو يخيّر العودة للعمل في الأندية، ومن غير المستبعد أن يتعاقد المدرب التونسي قريبا مع أحد الفرق الخليجية البارزة.

ورغم أن معلول شدّد خلال اجتماعه بولد يحيي، على انبهاره بتطوّر مستوى المنتخب الموريتاني في السنوات القليلة الماضية، فإن خروج المنتخب من حسابات التأهل إلى الدور الأخير من تصفيات المونديال ساهم في عدم حماسته لقبول المهمة.

ويخيّر معلول في الوقت الحالي ممارسة التدريب بشكل يومي، وذلك لا يتوفر إلا في الأندية على عكس المنتخبات التي ينخفض فيها عدد التدريبات والمباريات، وذلك في إطار سعي المدير الفني التونسي لقبول التحديات وإثبات وجوده فوق الميدان على امتداد فترات الموسم.

شارك المقال
  • تم النسخ