إطلاق نار وتهديد بالقتل في أحداث شغب بالدوري البرتغالي

1332288024 - إطلاق نار وتهديد بالقتل في أحداث شغب بالدوري البرتغالي

شهدت مباراة في دوري الدرجة الرابعة البرتغالية، جمعت بين فريقي أولمبيكو موتيجو وفيتوريا بي، أحداثا مؤسفة بين اللاعبين وأعضاء الجهازين الفنيين، بعدما اشتبك الجميع في معركة كبيرة، استعملوا فيها مختلف الفنون القتالية وتحت أنظار الجماهير.

اقرا ايضا

1638994268 bourse tunis - إطلاق نار وتهديد بالقتل في أحداث شغب بالدوري البرتغالي

المنحى السلبي يلازم توننداكس في اقفال الاربعاء

2021/12/08 21:11
1638955028 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - إطلاق نار وتهديد بالقتل في أحداث شغب بالدوري البرتغالي

المنستير-كوفيد19: تسجيل 13 إصابة جديدة وصفر وفيات خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري

2021/12/08 20:59

واضطر رجال الشرطة في الملعب لاستعمال القوة، وإطلاق الرصاص في الهواء من أجل إيقاف المعركة المؤسفة، لكن إصرار بعض اللاعبين على الشغب جعل الشجار يتوقف بصعوبة بالغة، في مظهر لا يعكس الروح الرياضية التي يوصي بها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسرعان ما تطورت الأوضاع وزاد غضب رجال الشرطة، في مشهد خطير جداً، حين صوّب أحدهم السلاح في اتجاه أحد اللاعبين، وهدده بإطلاق النار عليه، بينما استعان آخرون بالعصي من أجل إيقاف المهزلة التي صنعت الحدث في وسائل الإعلام العالمية.

وبحسب صحيفة “مايس فوتبول” البرتغالية، فإن الأحداث اندلعت بسبب سوء تفاهم بين لاعبي الفريقين، واقتحام بعض المشجعين لأرضية الملعب من أجل المشاركة في الشجار، ما أشعل حالة طوارئ لدى رجال الأمن.

وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف، إلا أن النتيجة لم تكن بتلك الأهمية لدى المتابعين، بقدر أهمية المشهد الكارثي الذي ظهر به اللاعبون بملعب “كامبو ليبيردادي”، وما زاد من غرابة الوضع هو أن المباراة لم تكن حاسمة ولا ذات أهمية قصوى.

شارك المقال
  • تم النسخ