فيليكس: سأنافس مبابي وهالاند على جائزة الأفضل

أكد جواو فيليكس، نجم وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه يثق في قدرته على منافسة النجمين الشابين الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند مستقبلا على لقب الأفضل في العالم.

وقال اللاعب البرتغالي في تصريحات لإذاعة (تي إن تي) البرازيلية: “لم أصل لأفضل مستوى لي بعد. الإصابات الكثيرة مؤخرا كانت سببا في هذا الأمر، ولم أحظ بفرصة اللعب لعام كامل بدون إصابة. أعتقد أنه عندما يحدث هذا الأمر، سأكون حينها قادرا على التواجد في القمة”.

واعترف صاحب الـ21 عاما، بأنه يبحث عن “الثبات” في المستوى، ولكن من أجل تحقيق هذا الأمر، “من الضروري لعب مباريات كثيرة كأساسي” لأن الدخول كبديل “ليس مماثلا”، وأوضح “ثبات المستوى يأتي من المشاركة كأساسي، وبعدد المباريات المتتالية التي تلعبها“.

وأكد اللاعب الشاب أن علاقته بمدربه في النادي المدريدي، الأرجنتيني دييغو سيميوني، “طبيعية تماما”، ولكنه أقر بأنهما لا يتحدثان “كثيرا” وفقط “عند الضرورة”.

وأوضح أيضا أنه من “السهل” اللعب بجوار النجم الأوروغواياني لويس سواريز، الذي كان “يتابعه كثيرا”، عندما كان يشكل ثلاثيا رائعا مع النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، في برشلونة.