استجابة لطلب رابطة "الليغا".. تأجيل مواجهة الريال وبلباو

أعلن نادي ريال مدريد، في بيان رسمي نشره على الموقع الإلكتروني، الأربعاء، عن قبول المجلس الأعلى للرياضة الإسبانية، تأجيل مواجهة “الملكي” المقبلة، أمام ضيفه أثلتيك بلباو في ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من “الليغا”.

وجاء في بيان ريال مدريد: “قرر المجلس الأعلى للرياضة الإسبانية تأجيل مباراة الفريق أمام بلباو، في إطار منافسات الأسبوع التاسع، من الدوري الإسباني، بشكل احترازي، بعدما قدمت رابطة الدوري الإسباني طلباً رسمياً بذلك”.

وتابع “لقد استجاب المجلس الأعلى للرياضة، لطلب رابطة الدوري الاسباني، بالتأجيل الاحترازي للمباراتين بين ريال مدريد وأثلتيك بلباو، وبين غرناطة وأتلتيكو مدريد، في إطار الأسبوع التاسع من الليغا، واللتين كانتا مقررتين في عطلة نهاية الأسبوع الأحد القادم”.

وأضاف “لقد جاء طلب التأجيل، استجابة لتمديد الاتحاد الدولي لكرة القدم، لفترة التوقف الدولي، لمنتخب قارة أميركا الجنوبية، حتى مساء الخميس 14 أكتوبر (فجر الجمعة 15 أكتوبر في إسبانيا)، وهو ما يؤثر على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد”.

واختتتم البيان “من المقرر أن يلعب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الـ19 من أكتوبر الحالي، وستقوم رابطة الدوري الإسباني، بالإعلان عن تواريخ وأوقات إقامة المباراتين المؤجلتين في الأيام المقبلة”.