"الصحة" المصرية تمنع عمل الموظفين غير المطعمين اعتباراً من السبت

1234993862 - "الصحة" المصرية تمنع عمل الموظفين غير المطعمين اعتباراً من السبت

أصدرت وزارة الصحة المصرية، اليوم الإثنين، تنبيهاً لجميع القطاعات والجهات التابعة لها يقضي بوقف الموظفين عن العمل في حالة عدم حصولهم على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، في موعد أقصاه يوم السبت المقبل، في إجراء جديد لإجبار الموظفين على تلقي اللقاح.
ودعت الوزارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، والمستشفيات والمعاهد التعليمية، والأمانة العامة للصحة النفسية، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، وأمانة المراكز الطبية المتخصصة، ومديريات الشؤون الصحية في المحافظات، إلى التأكد من التزام العاملين في الوحدات التابعة لها بتلقي اللقاح بحلول يوم الجمعة المقبل.
وشددت الوزارة على عدم السماح للعاملين في المنشآت الطبية، أو المقار والإدارات التابعة للوزارة، بدخول مقر العمل إلا بعد الحصول على اللقاح، أو تقديم فحص (PCR) معتمد كل ثلاثة أيام، مضيفة أن مسؤولية تنفيذ القرار تقع على أمن المنشأة، ومسؤول دفتر الحضور فيها، ويجوز استثناء السيدات الحوامل أو المرضعات من تلك الضوابط.

اقرا ايضا

1638994268 bourse tunis - "الصحة" المصرية تمنع عمل الموظفين غير المطعمين اعتباراً من السبت

المنحى السلبي يلازم توننداكس في اقفال الاربعاء

2021/12/08 21:11
1638955028 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - "الصحة" المصرية تمنع عمل الموظفين غير المطعمين اعتباراً من السبت

المنستير-كوفيد19: تسجيل 13 إصابة جديدة وصفر وفيات خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري

2021/12/08 20:59

ووافق مجلس الوزراء المصري قبل أيام، على تخفيض قيمة المصروفات الإدارية المحصلة من الراغبين في إجراء فحص فيروس كورونا، مع استحداث خدمة إصدار التحليل خلال ساعتين بقيمة مالية إضافية.

وأعلنت وزارة الصحة اعتزامها إصدار “جواز صحي” بالتعاون مع وزارة الاتصالات، للكشف عن المواطنين المتهربين من تلقي لقاح كورونا، على أن يستخدم في المطارات المصرية.

شارك المقال
  • تم النسخ