ليوناردو يهاجم ريال مدريد ويطالب بمعاقبته

1235491765 - ليوناردو يهاجم ريال مدريد ويطالب بمعاقبته

هاجم البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مجدداً إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بسبب ملف النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي يرغب الريال في التعاقد معه.

اقرا ايضا

1638994268 bourse tunis - ليوناردو يهاجم ريال مدريد ويطالب بمعاقبته

المنحى السلبي يلازم توننداكس في اقفال الاربعاء

2021/12/08 21:11
1638955028 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - ليوناردو يهاجم ريال مدريد ويطالب بمعاقبته

المنستير-كوفيد19: تسجيل 13 إصابة جديدة وصفر وفيات خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري

2021/12/08 20:59

وصعد ليوناردو موقفه ضد العملاق الإسباني، بعد أن طالب بمعاقبته بسبب تصرفاته الأخيرة التي لم تحترم التعاقد بين مبابي وباريس سان جيرمان، واعتبر أن تصرفات الريال لم تحترم ناديه.

وتحدث ليوناردو خلال مهرجان الرياضة، اليوم السبت، الذي يُقام في إيطاليا، وتنظمه صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية التي توجه الدعوة في كل سنة إلى نجوم الرياضة في العالم من أجل مناقشة بعض الملفات الرياضية.

وهاجم ليوناردو إدارة الريال التي “تتحرك في الخفاء” من أجل دفع مبابي إلى عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، حتى يكون من السهل عليها التعاقد معه الموسم المقبل دون مقابل مالي بما أنّ مبابي سيكون حراً بنهاية عقده مع “الباريسي”.

وقال ليوناردو:” منذ أكثر من عامين وهم يتحدثون عن مبابي، المدرب واللاعبون وكذلك رئيس النادي (فلورنتينو بيريز)، هذه التصرفات لا تحترم النادي أو اللاعب ومن الضروري وضع حد لها ومعاقبة النادي الإسباني بسبب هذه التجاوزات”.

وجدد ليوناردو حرص إدارة “الباريسي” على بقاء مبابي مع النادي، موضحاً أنّ موقف باريس سان جيرمان لم يتغير حيث سيحاول مجدداً إقناع لاعبه بالبقاء ومواصلة التجربة معه، بما أنّ الفرنسي من أفضل اللاعبين في العالم وباريس سان جيرمان هو المكان الأنسب له.

وشدد ليوناردو على أنّ وضع النادي الفرنسي “سليم”، وكل ما يُقال عن خرقه قوانين اللعب المالي النظيف “غير دقيق”، في ردّ ضمني على تصريح رئيس الرابطة الإسبانية خافيير تيباس الذي اتهم مؤخراً باريس سان جيرمان بأنه “يخالف القوانين”.

شارك المقال
  • تم النسخ