الشوالي يتغزل بصلاح: "يا مهبلهم يا مدوخهم… سلامة ظهرك يا سيلفا"!

GettyImages 1344614003 - الشوالي يتغزل بصلاح: "يا مهبلهم يا مدوخهم... سلامة ظهرك يا سيلفا"!

خطف النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، الأضواء وبشدة، بعدما سجل هدفاً عالمياً في شباك ضيفه مانشستر سيتي، الأحد، في المواجهة التي جمعت بينهما، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنكليزي الممتاز.

اقرا ايضا

1637966586 ministere interieur1 - الشوالي يتغزل بصلاح: "يا مهبلهم يا مدوخهم... سلامة ظهرك يا سيلفا"!

عاجل: الداخلية تكشف في بلاغ رسمي الحيثيات والتفاصيل الكاملة لعملية شارع الحبيب بورقيبة وهوية المنفذ..

2021/11/26 23:43
1urgent - الشوالي يتغزل بصلاح: "يا مهبلهم يا مدوخهم... سلامة ظهرك يا سيلفا"!

عاجل-متابعة: هاجم دورية أمنية بساطور..تفاصيل جديدة عن حادثة شارع الحبيب بورقيبة..(خاص)

2021/11/26 23:32

ونجح نادي ليفربول بافتتاح نتيجة المباراة، بعدما قام النجم المصري، محمد صلاح، بإهداء تمريرة سحرية لزميله ساديو ماني، الذي لم يُضع مجهود صديقه، ليدك شباك مانشستر سيتي بالدقيقة الـ(59)، لكن كتيبة بيب غوارديولا استطاعت إحراز التعادل في الدقيقة الـ(69).

لكن النجم المصري محمد صلاح، أبى الخروج من المعركة الكروية، دون أن يضع بصمته، بعدما تلاعب بمدافعي مانشستر سيتي، وأرسل كرة قوية سكنت شباك الحارس البرازيلي إدريسون في الدقيقة الـ(76)، وسط فرحة كبيرة من جماهير ليفربول، التي تغنت باسمه.

وأشعل محمد صلاح، حماس الصحافي التونسي الشهير، عصام الشوالي، معلق شبكة “بي إن سبورتس”، الذي تغنى بالنجم المصري، بقوله: “بالعادة صلاح. سبياليتي صلاح. على طريقة مارادونا وقنص رونالدو. مش ممكن”.

وتابع: “هذه موسيقي بلحن الخلود لعبد الواهب. هذا لحن الجمال. هذه فنون وفنون. إدريسون يعاني الأضرار. مراوغة اقتناص مهارة. كرة ولا أروع. ثم تسديد. سيلفا يا سيلفا. سلامة فقرة ظهرك يا سيلفا. الثاني صلاح. يا مهبلهم يا مدوخهم”.

وتمكن النجم المصري، محمد صلاح، حتى الآن، من التسجيل في كل مباراة من آخر سبع لقاءات له مع ليفربول في جميع المسابقات، معادلاً أطول سلسلة من الأهداف مع “الريدز” (آخر مرة حققها في إبريل/نيسان 2018).

شارك المقال
  • تم النسخ