أكرم عفيف يحتجّ على قرار تشافي: لماذا أخرجتني!

GettyImages 1194706616 - أكرم عفيف يحتجّ على قرار تشافي: لماذا أخرجتني!

عبر النجم أكرم عفيف مهاجم نادي السد، عن احتجاجه الكبير، من قيام المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، بإخراجه من مواجهة “الديربي”، أمام منافسه العربي، التي انتهت لصالح الزعيم (4-0) الجمعة، على استاد خليفة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس، من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

اقرا ايضا

1637966586 ministere interieur1 - أكرم عفيف يحتجّ على قرار تشافي: لماذا أخرجتني!

عاجل: الداخلية تكشف في بلاغ رسمي الحيثيات والتفاصيل الكاملة لعملية شارع الحبيب بورقيبة وهوية المنفذ..

2021/11/26 23:43
1urgent - أكرم عفيف يحتجّ على قرار تشافي: لماذا أخرجتني!

عاجل-متابعة: هاجم دورية أمنية بساطور..تفاصيل جديدة عن حادثة شارع الحبيب بورقيبة..(خاص)

2021/11/26 23:32

واستطاع النجم القطري، أكرم عفيف، الحصول على ركلة جزاء، لصالح نادي السد، لكن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز فاجأ الجميع، بعدما قرر إخراج مهاجمه، والدفع بزميله يوسف عبد الرزاق في مواجهة “الديربي” ضد العربي.

لكن النجم أكرم عفيف لم يتقبل قرار المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، بعدما عبّر بشكل صريح عن عدم رضاه، وقال له: “لماذا أخرجتني الآن”، لأنه كان يُمني نفسه بتنفيذ ركلة الجزاء، التي حصل عليها في الدقيقة الـ(81)، من عمر الشوط الثاني.

وبرر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز قراره، للنجم أكرم عفيف، الذي رفض مصافحة المدير الفني لنادي السد، ليتجه إلى دكة البدلاء، وعلامات الغضب والحزن بادية على وجه المهاجم القطري، الذي لم يستطع تنفيذ ركلة الجزاء، التي حصل عليها.

وبفضل الرباعية النظيفة، واصل نادي السد تربعه على عرش دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما وصل رصيده إلى 15 نقطة، عقب تحقيقه 5 انتصارات متتالية، فيما تجمد رصيد العربي عند 9 نقاط، في المركز الرابع بجدول الترتيب.

 

شارك المقال
  • تم النسخ