روما يواصل سلسلة انتصاراته وتوتنهام يستعرض في دوري المؤتمر الأوروبي

واصل المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما، تحقيق نتائج جيدة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما قاد نجومه إلى انتصار مستحق، على مُضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة القارية.

وسجل أهداف نادي روما، كل من ستيفان الشعراوي في الدقيقة السابعة، وزميله كريس سمولينغ في الدقيقة الـ(66)، وأضاف تامي أبراهيم الهدف الثالث، بالدقيقة الـ(68)، لتحصد كتيبة جوزيه مورينيو 3 نقاط مهمة.

وأصبح نادي روما الإيطالي، بصدارة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، فيما بقي زوريا لوهانسك الأوكراني بلا نقاط، في حين بات بودو غليمت النرويجي ثانياً، برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل سلبياً أمام سسكا صوفيا البلغاري (نقطة وحيدة).

وفي المجموعة الرابعة، حافظ ألكمار الهولندي على الصدارة، برصيد 4 نقاط، عقب فوزه اليوم الخميس، بهدف نظيف على منافسه، يابلونك التشيكي (المركز الثاني برصيد 3 نقاط)، فيما حلّ ريندرز الدنماركي ثالثاً، برصيد نقطتين، نتيجة تعادله الإيجابي بهدف لمثله، أمام كلوج الروماني.

أما في المجموعة الثانية، فواصل جينت البلجيكي تحقيق الانتصارات، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني، عقب فوزه بهدفين مقابل لا شيء، على أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي (بلا نقاط)، فيما أصبح بارتيزان بلغراد في الصدارة (6 نقاط)، نتيجة الانتصار على فلورا تالين الأستوني بهدفين دون رد.

من جهة أخرى، استعرض نجوم نادي توتنهام في المباراة ضد مورا السلوفيني، بعدما فازوا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ليخطف الفريق الإنكليزي أول ثلاث نقاط، في دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، فيما حقق رين الفرنسي بنفس المجموعة السابعة، انتصاراً بهدفين لهدف أمام فيتيسه أرنهيم الهولندي.

وخطف بازل السويسري فوزاً بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ضيفه كيرات ألماتي الكازاخستاني، فيما انتصر كوبنهاغن الدنماركي أمام ضيفه لينكولن من جبل طارق، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على المباراة بين باوك سالونيكا اليوناني، و سلوفان براتيسلافا السلوفيكي.