خليفة سليماني في المنتخب.. بلماضي يُحضر مفاجأة للجماهير الجزائرية

أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن عودة النجم الجزائري، إسلام سليماني، للمنافسة لن تكون قبل التوقف الدولي القادم، حيث كان المهاجم المخضرم قد تعرض لإصابة في الفخذ بعد دخوله بديلاً مع فريقه ليون أمام تروا ضمن الأسبوع الـ(8) من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ومع هذه التطورات سيغيب إسلام سليماني عن معسكر المنتخب الجزائري الذي سينطلق الأسبوع المقبل، وتتخلله مباراتان رسميتان ضد منتخب النيجر، لحساب تصفيات القارة السمراء المؤهلة لمونديال “قطر2022″، وهو ما يعني أن المدير الفني جمال بلماضي سيكون أمام مهمة دعوة مهاجم جديد تحسباً لهذا الموعد.

وعلم “العربي الجديد” عبر مصادره الخاصة، أن جمال بلماضي وضع ضمن قائمته الموسعة أسماء جديدة تحسباً لأي طارئ مثلما هو الحال مع اسلام سليماني، اسم المهاجم الشاب لنادي لوغانو السويسري، محمد الأمين عمورة لأول مرة، ومهاجم فيتيس آرنهايم الهولندي، أسامة درفلو.

وإن كان درفلو قد حضر اسمه ضمن قائمة بلماضي في العديد من المرات السابقة، فإن عمورة من الوارد أن يُسجل حضوره لأول مرة في هذا المعسكر، وذلك بعد أن بصم على مشاركاته الأولى مع فريق لوغانو، الذي كان قد انضم له في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من وفاق سطيف.

ويعتبر محمد الأمين عمورة (21 عاماً) أحد أهم المواهب الصاعدة في الكرة الجزائرية، فاللاعب الشاب كان قد أبان عن إمكانات مميزة في لقاءات الدوري الجزائري الموسم الماضي، كما تألق مع المنتخب الجزائري الرديف وتسجيله رباعية كاملة في فوز أشبال المدرب مجيد بوقرة في مباراة ودية أمام منتخب ليبيريا.