الاتحاد التونسي للسلة يقرر إيقاف الدوري.. لهذا السبب

أعلن الاتحاد التونسي لكرة السلة في بيان رسمي، الاثنين، عن إيقاف منافسات الدوري الممتاز، من أجل إعطاء فريق الزهراء الرياضي الفرصة المثالية حتى يشارك في البطولة العربية، التي تحتضنها مدينة الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل.

ونشر الاتحاد التونسي لكرة السلة بيانه على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والذي جاء فيه: “نظراً لمشاركة فريق الزهراء الرياضي في البطولة العربية للأندية، التي ستنظم في مصر بداية من 29 سبتمبر/أيلول الحالي، ولتوفير أفضل الظروف لممثل الكرة التونسية، قرر الاتحاد تأجيل عودة نشاط البطولة”.

وتابع “سينطلق الدوري التونسي الممتاز لكرة السلة في الـ13 من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، للمحافظة على مبدأ التكافؤ بين كل الأندية، خاصة أن الزهراء استعار لاعبين من الاتحاد المنستيري والإفريقي لتعزيز صفوفه خلال البطولة العربية”.

وأردف بيان الاتحاد “نتمنى كل التوفيق لممثل تونس في هذا المحفل العربي، على أمل العودة باللقب لتأكيد المكانة التي تحتلها كرة السلة التونسية على المستوى العربي والقاري”.

يذكر أن فريق الزهراء الرياضي يشرف عليه المدرب الأميركي بول، وقد وضعته قرعة البطولة العربية في المجموعة الثانية من المنافسة إلى جانب الشارقة الإماراتي، واليرموك الكويتي، والكرة القطري، واليوناني السوداني.

 

▶️ بلاغ ◀️

تم النشر بواسطة ‏‎Fédération Tunisienne de Basket Ball‎‏ في الاثنين، ٢٧ سبتمبر ٢٠٢١