مونديال "الفوتسال": اكتمال مواجهات الدور ربع النهائي

اكتملت صورة مواجهات الدور ربع النهائي في منافسات بطولة كأس العالم لكرة الصالات “الفوتسال”، وذلك بعد أن لُعبت 3 مباريات مساء اليوم وانتهت بتأهل 3 منتخبات جديدة للمنافسة على لقب نسخة عام 2021، مع الإشارة إلى أن المنتخب المغربي هو من ضمن المتأهلين.

وضمن المنتخب الإسباني الحضور في الدور ربع النهائي بعد أن تفوق على المنتخب التشيكي (5 – 2)، وأثبت أنه سيكون واحداً من بين أبرز المنافسين على لقب نسخة عام 2021، خصوصاً أنه يملك تشكيلة قوية يمكنها صناعة الفارق هجومياً.

وسيواجه المنتخب الإسباني في الدور ربع النهائي منافساً ليس سهل أبداً وهو المنتخب البرتغالي الذي تخطّى منتخب صربيا بصعوبة كبيرة في دور الـ16 بنتيجة (4 – 3)، ليفرض مواجهة نارية مع “الماتادور” الإسباني في الدور المقبل.

في المقابل، وفي مباراة مجنونة ومثيرة إلى أبعد حدود، حسم المنتخب الإيراني وجوده في الدور ربع النهائي لمواجهة فريق كازاخستان، وذلك بعد تفوقه على منتخب أوزبكستان (9 – 8)، وشهدت المواجهة تقلبات كثيرة في النتيجة إلى حين نجاح الإيراني في حسمها لمصلحته في النهاية.

وكان منتخب المغرب أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي بعد تفوقه على فنزويلا، ولسوء حظه سيلعب ضد منتخب البرازيل في الدور المقبل، أما المواجهة الرابعة في الدور ربع النهائي فستجمع بين منتخب روسيا والأرجنتين، فالأول أطاح منتخب فييتنام أما الثاني فتفوق على منتخب الباراغواي.