امرأة تضع مولودها بعد إيقافها في عملية “حرقة”..وهذه التفاصيل..

تمكنت وحدات المنطقة البحرية للحرس الوطني بالمنستير، فجر اليوم، من إحباط 5 عمليات هجرة غير نظامية في إتجاه إيطاليا.

ووفق ما اكده مصدر أمني ل “الجوهرة أف أم” فان الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بالمنستير، تمكنت من إحباط عملية أولى شارك فيها 14 شخصا أصيلي طبلبة و قصر هلال، من بينهم عائلة متكونة من زوج وزوجة وطفلهم الذي لا يتجاوز الثلاث سنوات، كما تم إسعاف الزوجة ونقلها إلى مستشفى الولدان بالمنستير أين وضعت مولودها الجديد، مع حجز المركب ومحرك بحري وكمية من المحروقات.

وتم أيضا إحباط عملية ثانية وإيقاف 10 أنفار أصيلي مدينة المنستير من بينهم إمرأة وطفليها ( 6 سنوات و 8 سنوات) وحجز المركب و 2 محركات وكمية من المحروقات.
كما تمكنت أيضا الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني، من إيقاف 7 شبان أصيلي مدينة المنستير تتراوح أعمارهم بين 20 و 25 سنة و حجز مركب و 2 محركات بحرية وكمية من المحروقات.
وفي سياق متصل، أحبط أعوان المركز البحري بصيادة عملية إبحار خلسة وإيقاف 5 شبان أصيلي ولاية المنستير تتراوح أعمارهم بين 23 و 27 سنة و حجز المركب و 2 محركات بحرية وكمية من المحروقات، إضافة إلى مبلغ هام من العملة الأجنبية.
وتم القبض على 9 أشخاص آخرين من طرف مركز الحرس البحري بالمنستير، أصيلي بنبلة و منزل النور، وتم إدخالهم إلى مقر المركز البحري بمارينا المنستير وحجز المركب و 2 محركات بحرية وكمية من المحروقات.