كومان يفاجئ برشلونة ورئيسه: لديكم مستقبل بفضلي أنا

فاجأ الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الجماهير الرياضية، بعدما أطلق تصريحاً جديداً، انتقد فيه رئيس الفريق الكتالوني مرة أخرى وبشكل مباشر، عقب تأكيد خوان لابورتا أن المدرب لا يمتلك القوة الكاملة، ويتحدث كثيراً.

وبدا كومان غير خائف نهائياً من الرئيس خوان لابورتا، الذي ألمح في وقت سابق من الصيف الماضي، بأن على المدرب اتباع إرشادات معينة، مثل إعطاء المزيد من الأهمية، لبعض اللاعبين، وعلى رأسهم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية، مقطعاً صوتياً سيثير الجدل كثيراً، عندما قال المدرب الهولندي، رونالد كومان: “شكراً لي لأن نادي برشلونة لديه مستقبل بفضلي، وأنا منفتح على البقاء، وكانت لدي شكوك كثيرة إن كنت سأستمر في مسيرتي معهم”.

وتابع “أعتقد أنه يجب علي دائماً محاولة توضيح الأمور، عندما تكون كناد غير واضح بشأن مستقبل مدربك، فستكون هناك تكهنات. وإذا كنت أنت المدرب، الذي يحاول أن يكون واضحاً، فالناس والجماهير لا تحب ذلك”.

واختتم كومان حديثه “ممفيس ديباي سيكون القائد الجديد لنادي برشلونة، وقمت بطلب لوك ديونغ، الذي تقوم الإدارة لجلبه للفريق”، في إشارة واضحة أن المدير الفني هو من طلب المهاجم الهولندي من إشبيلية، لكن مقطعه حول مستقبل برشلونة سيثير الجدل، بحسب الصحيفة.