بعد عودته إلى الأتلتي.. غريزمان يصدم برشلونة بهذا التصريح

صدم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، جماهير نادي برشلونة الإسباني بتصريحاته، بعدما عاد مرة أخرى إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد بطل “الليغا” في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار التمديد لعام آخر.

ونقلت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية بنسختها الإنكليزية، عن أنطوان غريزمان قوله: “في كل مباراة سأبذل قصارى جهدي للجهود الكبيرة التي بذلوها من أجلي حتى أتمكن من العودة. كان دوري سهلاً، مع العلم أن أتلتيكو يريد عودتي، أردت بالتأكيد العودة. إنه أفضل مكان بالنسبة لي لأكون سعيداً داخل الملعب وخارجه”.

وتابع: “لقد كان يوماً مجنوناً عندما أغلق السوق، ولكن كل شيء سار على ما يرام وبالكثير من الرغبة. على الرغم من أنني كنت مع المنتخب الوطني الفرنسي في التصفيات. إنه أجمل شيء حدث لي في السنوات القليلة الماضية”.

وأوضح: “إنه أيضاً بفضل دييغو سيميوني. أنا مدين له كثيراً في حياتي المهنية، لأنه هنا مع أتليتي، حيث عشت أفضل لحظاتي على المستوى المهني وفي حياتي الخاصة، لأنه لقد كان دعماً كبيراً لي ولعائلتي. أنا سعيد جداً. إنه لشرف كبير أن ألعب من أجله”.

وتُشكل تصريحات غريزمان صدمة كبيرة لإدارة وجماهير برشلونة، لأنه ذهب إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، لكن الفرنسي لم يشعر مُطلقاً بالراحة مع الفريق الكتالوني، نتيجة تراجع مستواه الفني بشكل كبير، وعدم قدرته على إقناع الجميع بما يتمتع به.

يذكر أن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، قد لعب مع نادي أتلتيكو مدريد بين عامي 2014 و2019، في 257 مواجهة بجميع البطولات المحلية والقارية، وسجل 133 هدفاً، وقاد “الروخيبلانكوس” إلى تحقيق لقب الدوري الأوروبي، قبل أن يغادر إلى برشلونة في صفقة بلغت 120 مليون يورو.