شاهد.. نجوم الأرجنتين يسخرون من ميسي في هذه اللقطة

تحول القلق والغضب بعد إيقاف مباراة تصفيات كأس العالم، قطر 2022، بين المضيفة البرازيل والمنتخب الأرجنتيني، للحظات من المرح والضحك، بسبب لقطة أثارها نجم يوفنتوس باولو ديبالا، وجعل زميله ليونيل ميسي أضحوكة وسط بقية اللاعبين.

وقرر نجوم المنتخب الأرجنتيني مغادرة الميدان عقب انطلاق المباراة بدقائق، بعد أن اشترط مراقب في وزارة الصحة البرازيلية مغادرة 4 لاعبين، على ضوء القوانين التي تمنعهم من دخول البلد لوجودهم في بريطانيا في آخر أسبوعين، المصنفة في الخانة الحمراء للدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا.

وعاد ميسي بعد فترة قصيرة وهو يرتدي زياً خاصاً بالمصورين من أجل إخبار مدرب المنتخب البرازيلي ولاعبيه بأنهم يرفضون اللعب، قبل أن يتوجه صوب زملائه ليبادلهم المزاح، إلا أن وجود ديبالا غيّر الموضوع، ليُصبح “البرغوث” محل سخرية الجميع.

ولفت الزي نظر نجم يوفنتوس، إذ أخبر بقية اللاعبين الذين كانوا بجانبه وميسي أن ليونيل أصبح مصوراً، وهو ما أثار ضحك الجميع، ودفع لاعب باريس سان جيرمان الجديد ليسارع لنزعه بسرعة كبيرة، تفادياً للمزيد من السخرية.

ورغم إمكانية العقوبة التي قد تقع على الأرجنتين أو البرازيل، من “كنميبول” والاتحاد الدولي لكرة القدم، غير أن اللاعبين ظهروا مرتاحين، وفضلوا انتظار القرار واستغلال الوقت في الحديث، خاصة أن نجوم الفريقين تربطهم علاقة صداقة طويلة.