ضربة موجعة لـ"أسود الرافدين" قبل مواجهة إيران في تصفيات المونديال

تعرض منتخب العراق الأول لكرة القدم، إلى ضربة موجعة، قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه منتخب إيران، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، التي ستقام في قطر عام 2022.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان رسمي، الأحد، قام بنشره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، عن إصابة نجمه المخضرم، علي عدنان، ما يعني غيابه عن المواجهة المهمة ضد ضيفه منتخب إيران.

وجاء في بيان الاتحاد العراقي: “أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب منتخبنا الوطني علي عدنان، عن عدم جاهزيته لخوض مباراة إيران يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022”.

وتابع “وتعرض علي عدنان للإصابة في مباراة كوريا الجنوبية، وغادرَ الملعب في الشوط الثاني من المباراة، ليخضع لفحوصات طبية في الدوحة من قبل طبيب المنتخب الوطني قاسم الجنابي بفحص الرنين، الذي أثبت بأن اللاعب غير جاهر ويحتاج الى فترة من العلاج والتأهيل وبذلك لن يشارك في المباراة المقبلة ضد ايران بعد غد الثلاثاء”.

يذكر أن منتخب العراق يبحث عن فوزه الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022، بعدما خطف نقطة وحيدة، جراء التعادل السلبي أمام منافسه منتخب كوريا الجنوبية، فيما تمكن منتخب إيران من نيل 3 نقاط، نتيجة فوزه على سورية بهدف نظيف.

علي عدنان يغيب عن مواجهة إيران أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب منتخبنا الوطني علي عدنان، عن عدم جاهزيته لخوض…

تم النشر بواسطة ‏الاتحاد العراقي لكرة القدم – Iraq Football Association‏ في الأحد، ٥ سبتمبر ٢٠٢١