مدافع الأردن سجل هدفاً بمرماه في ليلة السقوط علي يد منتخب مغمور

وقع عبد الله نصيب، مدافع منتخب الأردن، السبت، في خطأ فادح للغاية، في المواجهة الودية التي حسمها منتخب هايتي المغمور بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب “المحرق” في العاصمة البحرينية المنامة.

ووصلت الكرة إلى عبد الله نصيب، الذي فاجأ حارس مرمى منتخب الأردن بطريقة إعادته الكرة، ليسجل مدافع “النشامى” هدفاً غريباً في الدقيقة الـ(14)، وسط تراجع أداء كتيبة المدرب عدنان حمد، التي لم تقدم الأداء المطلوب منها.

وتواصلت مفاجآت منتخب هايتي المغمور، الذي تمكن من تعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة الـ(45)، فيما لم يتمكن منتخب “النشامى” من العودة، ليسقط في المواجهة الودية التي يستعد من خلالها المدرب عدنان حمد إلى تجهيز فريقه، الذي سينافس في بطولة كأس العرب المقبلة في قطر.

بدوره، أكد المدرب عدنان حمد، في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم، أنه قام باللعب بأكثر من رسم تكتيكي جديد، وبلاعبين يمثلون قميص “النشامى” للمرة الأولى، وأتاح الفرصة لـ17 لاعباً حتى يشاركوا في المواجهة الودية.

واختتم حمد حديثه “في ظل هذه المعطيات، فإن ظهور بعض الأخطاء أمر متوقع، وسنعمل على معالجتها خلال الفترة القادمة، والهدف من المباريات الودية هو رصد الأخطاء والنقاط السلبية، وتعزيز الجوانب الإيجابية والبناء عليها، ورفع الانسجام والجاهزية للفريق بشكل عام”.

وتلقى المنتخب بعد الهزيمة انتقادات لاذعة من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن هايتي خسر أمام البحرين بسداسية لهدف قبل أيام.