ريكيلمي يفاجئ جماهير برشلونة بموعد عودة الأسطورة ميسي

تفاعل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية خوان رومان ريكيلمي مع انتقال مواطنه ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان، كغيره من نجوم كرة القدم، غير أنه أسعد مشجعي النادي الفرنسي بتوقعات مثيرة، كذلك عشاق برشلونة الذين ما زالوا يعيشون صدمة رحيل نجمهم الأول.

وفي حوار مع شبكة “إي أس بي أن” الأميركية، توقع ريكيلمي أن “البولغا” سيحمل معه عصا سحرية إلى فرنسا، ليحقق إنجازاً انتظرته جماهير الباريسي منذ سنوات طويلة جداً، ويتمثل في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال نجم بوكا جونيورز السابق: “أعتقد أن ميسي سيفوز بدوري أبطال أوروبا مع سان جيرمان، ثم يعود نحو برشلونة، ليُعلن اعتزاله معه، أتمنى له ذلك، فإذا لم يحقق النجاح الأوروبي هذه المرة، فلن ينجح في بلوغه مرة أخرى”.

وجاء تصريح ريكيلمي ليُسعد جماهير برشلونة أيضاً، إذ اعتقدت أن كلامه قد نبع من معلومة قد سمعها من ميسي، رغم تأكيده أنه مجرد توقع، من لاعب يُدرك العلاقة الوطيدة التي تربط اللاعبين الذين مروا على النادي الكتالوني به، بما أنه حمل ألوانه في بداية الألفية.

ودعا الأرجنتيني الذي اشتهر بفنياته الرائعة والرقم عشرة جميع عشاق كرة القدم إلى أن يستمتعوا بما سيقدمه ميسي، إلى جانب بقية نجوم باريس سان جيرمان هذا الموسم، ليضيف “جميعنا متشوق لمشاهدة ميسي يمرح مع مبابي ونيمار، هذه فرصتهم الذهبية لتحقيق تشامبيونزليغ”.

وفي الوقت التي ينتظر مشجعو الباريسي أن يجتمع نجومهم من جديد، يحضر ميسي ونيمار مع المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي على التوالي، وسيتواجهان في الأسبوع العشار من تصفيات كأس العالم، قطر 2022، بينما عاد مبابي من معسكر المنتخب الفرنسي فور تعرضه لإصابة عضلية.