مدرب المغرب يهاجم حكيم زياش بتصريحات نارية

تحدث وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، عن سبب إبعاده حكيم زياش، لاعب تشلسي الإنكليزي، عن صفوف “أسود الأطلس”، في المواجهتين المقبلتين ضد السودان وغينيا، في إطار الجولتين الأولى والثانية، من تصفيات كأس العالم 2022.

واعتبر حاليلوزيتش في مؤتمر صحافي، قبل مواجهة منتخب “صقور الجديان”بأن نجم الفريق اللندني، غير منضبط، وتحدث قائلاً “زياش لم يكن منضبطاً في المعسكرين الأخيرين وامتنع عن خوض التدريبات، ولم يظهر أنه يحمل قميص منتخب يريد التأهل لكأس العالم”.

وأضاف المدير الفني البوسني “لأول مرة في مسيرتي بعالم التدريب، أشاهد لاعبا لايريد التدرب، ويتظاهر أنه مصاب مع أن الفحوصات أظهرت أنه بإمكانه اللعب، لذلك لن أسمح بمثل تصرفاته ما دمت مدرباً للمنتخب”.

وتابع حاليلوزيتش “داخل المنتخب المغربي لامجال لغير الانضباط، وزياش لم يقدم ما يشفع له للتواجد مع أسود الأطلس، وأنا مقتنع بالقرار الفني الذي اتخذته”.

يذكر أن المنتخب المغربي، سيواجه نظيره السوداني، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبل السفر يوم الجمعة لكوناكري، لمواصلة التحضيرات من أجل لقاء المنتخب الغيني، في ملعب لانسانا كونتي، بعدما خصص الاتحاد المغربي لكرة القدم، طائرة خاصة، ستقل الوفد المغربي، مباشرة إلى غينيا، في انتظار العودة بعد المباراة للمغرب.