رئيس الرجاء يرفض بيع نجمه لستراسبورغ الفرنسي لهذا السبب

 

رفض رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، بيع عقد نجمه عبد الإله مدكور، بعدما تقدم نادي ستراسبورغ الفرنسي بعرض لضم اللاعب، الذي يشغل مركز ظهير أيمن وساهم هذا الموسم بشكل كبير في تتويج الفريق الأخضر بلقبي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، والبطولة العربية.

وعلم “العربي الجديد” أن عرض ستراسبورع الفرنسي لم يتجاوز 350 ألف دولار أميركي، وهو الأمر الذي اعتبره رئيس الرجاء احتقاراً للنادي المغربي، الذي باع مهاجمه سفيان رحيمي، وأيضا الكونغولي بين مالانغو، إلى العين والشارقة الإماراتيين، مقابل 6 ملايين دولار أميركي.

وأغلق الرجاء باب التفاوض مع ستراسبورغ الفرنسي مباشرة بعدما علم الرئيس رشيد الأندلسي بالمقابل المادي الذي يسعى الفريق الفرنسي لدفعه، قبل أن ينبه المسؤول الفرنسي، الذي اتصل به، بأن فريقه لم يحترم قيمة اللاعب ولا النادي الذي يلعب معه.

وكان اللاعب عبد الإله مدكور متابعاً أيضا من قبل مسؤولي بوردو الفرنسي، الذين لم يقدموا له أي عرض رسمي، وأمام هزالة عرض نادي ستراسبورغ، فإن اللاعب سيواصل مسيرته الكروية مع ناديه الرجاء، حيث يعتبره المدير الفني، التونسي لسعد جردة، من أبرز العناصر التي يمكن الاعتماد عليها.