هيونداي وتوتال للطاقات تدعم حاملي رخص قيادة حديثة العهد

تخفيضات وبطاقات بنزين وتوتال للطاقات لتجربة قيادة سعيدة

تعلن شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة عن تسهيلات للحاصلين على رخص قيادة في الأشهر الأخيرة.

بالشراكة مع وتوتال للطاقات بتونس، قرّر الشركة الرائدة في مبيعات السيارات الخاصة مرافقة الحرفاء الحاصلين على رخصة قيادة منذ أقل من عام من خلال منحهم تخفيضات وبطاقة بنزين من توتال للطاقات بقيمة 100 دينار. لا يخضع هذا العرض لسقف السن و يشمل كلّ الحاصلين على رخصة قيادة منذ غرة سبتمبر 2020.

تمكّن ألفا هيونداي موتور المستفيدين من هذا العرض من اختيار سياراتهم من ضمن مجموعة سياراتها الحضرية باستثناء السيارات الشعبية و هي: هيونداي G i10 الجديدة و هيونداي G i10 سيدان الجديدة و هيونداي i20 الجديدة. مجموعة تتميز بتصميمها النقي و موثوقيتها و سخاء تجهيزاتها دون أن ننسى ضمان المصنّع لمدة 5 سنوات الذي تمنحه ألفا هيونداي موتور.

هذا العرض الممتد من غرة سبتمبر إلى 31 أكتوبر 2021 ينضاف لجملة التسهيلات المتعلقة باقتناء سيارة جديدة و التي تمنحها الفا هيونداي موتور و شركاؤها الماليون. منظومة مكّنت الوكيل من رفع التحدي التجاري و الحفاظ على نتائجه الطيبة في سوق تمتاز بالتنافسية العالية.