استعداد كبير وتركيز عال لمنتخب قطر بمعسكر النمسا قبيل مواجهة صربيا

1174971571 - استعداد كبير وتركيز عال لمنتخب قطر بمعسكر النمسا قبيل مواجهة صربيا

يواصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم تحضيراته استعداداً لمواجهة نظيره الصربي الأربعاء، ضمن مباريات المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي يشارك فيها المنتخب القطري كضيف دون احتساب نتائجه.

اقرا ايضا

1638994268 bourse tunis - استعداد كبير وتركيز عال لمنتخب قطر بمعسكر النمسا قبيل مواجهة صربيا

المنحى السلبي يلازم توننداكس في اقفال الاربعاء

2021/12/08 21:11
1638955028 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - استعداد كبير وتركيز عال لمنتخب قطر بمعسكر النمسا قبيل مواجهة صربيا

المنستير-كوفيد19: تسجيل 13 إصابة جديدة وصفر وفيات خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري

2021/12/08 20:59

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب مساء الإثنين أجواء حماسية بين جميع اللاعبين، إضافة إلى متابعة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم للمران من أجل شد أزر اللاعبين وحثهم على مواصلة تقديم عروض مميزة.

وركز الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب على تجهيز اللاعبين من الناحية الفنية، إضافة إلى دراسة قدرات وإمكانيات لاعبي منتخب صربيا ومكامن القوة والضعف لديهم وطريقة لعبهم الذي يعتمد على التلاحم القوي.

وعلى جانب آخر يعقد مدرب المنتخب القطري الثلاثاء مؤتمراً صحفياً، حيث سيعلن عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء والإجابة على كلّ الاستفسارات المتعلقة بمواجهة المنتخب لا سيما في ظل تواجد حشد كبير من الصحافيين الأجانب وبخاصة من أوروبا لمتابعة هذه التصفيات.

وخصص الاتحاد القطري لكرة القدم حافلتين لنقل لاعبي المنتخب، حيث تم تزيينهما بألوان علم قطر (الأدعم)، بالإضافة إلى أنهما تحملان تصاميم ورسومات جذابة تلفت الأنظار، لا سيما وأن الحملة الترويجية التي قام بها اتحاد الكرة لاقت استحسان الجاليات العربية المقيمة هناك.

يشار إلى أن محمد مونتاري مهاجم المنتخب القطري لن يشارك في هذه التصفيات وعاد من معسكر النمسا إلى الدوحة مباشرة بسبب الإصابة التي ألمت به في المعسكر، وانتظم في العلاج بمستشفى اسبيتار.

ومن جهتهم أكد عدد من لاعبي المنتخب أنهم جاهزون للمواجهات الثلاث المتبقية لهم في مشوار التصفيات الأوروبية، عاقدين العزم على تقديم أداء مميز وجميل يشرف الكرة القطرية في مثل هذه المشاركات.

وبدوره قال همام الأمين مدافع المنتخب القطري لقد استفدنا من معسكر النمسا كثيراً، وسنتقابل مع منتخب صربيا القوي بروح معنوية عالية ولدينا الإصرار والعزيمة على وضع بصمة تاريخية لنا في هذا اللقاء، طموحنا هو الفوز بالمباراة، والاستفادة القصوى من أجل تجهيزنا وإعدادنا لمونديال 2022.

ومن ناحيته وصف عبدالكريم حسن المنتخب الصربي بأنه فريق قوي ومميز، قائلاً “لقد كانت استعداداتنا قوية وتحضيرنا لهذا اللقاء كان جيداً من خلال مشاركتنا في بطولة الكأس الذهبية الأخيرة التي قدمنا فيها مستوى ممتازاً وخسرنا مباراة واحدة أبعدتنا عن كأس البطولة”.

وأضاف اللاعب أن معسكر النمسا الإعدادي كان جيداً ومفيداً للغاية.. اللعب مع المدرسة الأوروبية له طابع خاص، وبرغم قوة المنتخب الصربي إلا إننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق هدفنا المنشود.

أما أحمد معين اللاعب العائد للمنتخب القطري فقد أعرب عن سعادته بالعودة للمنتخب مرة ثانية وأشار إلى أنه سيسعى جاهداً لتقديم مستوى طيب وسيقدم الإضافة المرجوة منه.

وأكد أن مباراة صربيا مهمة جداً ومنعطف في تاريخ الكرة القطرية مطالباً بالاجتهاد وتحقيق نتيجة إيجابية.. ومختتماً بالقول إن منتخب قطر لديه الحماس والروح المعنوية، ولا يخشى المنتخبات الكبيرة بل يحاول مقارعتها مهما كانت قوتها.

(قنا)

شارك المقال
  • تم النسخ