"الملكي" يحتفظ برقم الأسطورة مبابي.. دلالات ترفع التحدي أمام الفرنسي

تودي كل الطرق بالنجم الفرنسي، كيليان مبابي، نحو مدريد، لينضم إلأى صفوف الريال بعد مفاوضات طويلة مع باريس سان جيرمان، حيث شرع النادي “الملكي” في تحضير وصول بطل العالم بطريقة خاصة، عبر منحه القميص رقم 5 الذي حمله أسطورة الفريق زين الدين زيدان.

وكشفت مجلة “ليكيب” الفرنسية، أن ريال مدريد قد احتفظ بالرقم 5 هذا الموسم لكيليان مبابي، لما يحمله من معانٍ للمهاجم الشاب، ورسائل تجعله يبذل جهداً مضاعفاً من أجل تحقيق النجاح في تجربة بإسبانيا.

وترغب إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز في تمرير رسائل مهمة، بمنح مبابي الرقم الذي تألق به مواطنه زين الدين زيدان، باعتباره قدوته في كرة القدم، على غرار أغلب المواهب الفرنسية التي شاهدته وهو يلعب على شاشات التلفزيون.

وسيُحمّل ارتداء القميص رقم خمسة مبابي مسؤولية كبيرة تجاه الفريق، حيث ينتظر منه عشاق “الميرينغي” أن يُصبح أسطورة جديدة في تاريخ اللعبة، ويقود ريال مدريد إلى التألق المحلي، وكذلك القاري، برفع دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخهم.

وسيفتح هذا القميص الأبواب أمام مبابي ليحقق ما حققه “زيزو”، عبر التتويج بالكرة الذهبية لمجلة “فرانس فوتبول”، وهي الجائزة الفردية التي تنقصه بعد أن حقق عشرات الاعترافات.

ويبدو أن كيليان مبابي قد أضحى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ريال مدريد، حيث حدد مكان إقامته الجديدة بالعاصمة الإسبانية، بالقرب من بيت لاعب باريس سان جيرمان، الإسباني سيرخيو راموس، ما يزيد فرضية ترسيم انتقاله في الساعات القليلة المقبلة.