خورخي مينديز.. كلمة سر عودة رونالدو إلى يونايتد بخطته الذكية

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسمياً إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعدما تقدّم الأخير بعرضٍ رسمي ليوفنتوس مقابل 28 مليون يورو، ووافق الأخير عليه.

في ليلة الخميس كان الجميع يتحدّث عن اقتراب مانشستر سيتي من ضمّ رونالدو، لكن الأمور تبدّلت فجأة، بعدما غدا قريباً من العودة إلى أولد ترافورد منزله القديم في مانشستر.

ووفقاً لشبكة “ESPN” الأميركة، فقد تلقى رونالدو اتصالات عديدة ليلة الخميس من زملاء سابقين له في اليونايتد، وذلك بهدف إقناعه بالعودة إلى يونايتد وعدم اللعب للسيتي.

وتحدّث ريو فيرديناند في بثٍ مباشر عن أن الجميع سعيد الآن في مانشستر بعد اقتراب رونالدو من اليونايتد، بعدما اعترف أن رؤية البرتغالي يلعب للسيتي أمرٌ لا يمكن أن يتقبله أحد بقوله “كان السير أليكس فيرغسون سيكره رؤيته يلعب هناك”.

ومن الواضح ووفقاً لعدّة تقارير، فإن خورخي مينديز كان كلمة السرّ في هذه العملية، إذ استعمل ورقة السيتي وهالة رونالدو لدى جماهسر مانشستر يونايتد من أجل دفع إدارة الأخير للتحرك، وهذا ما حصل بالفعل.

وأدّت ضغوطات الجماهير وقدامى لاعبي مانشستر يونايتد إلى إقدام الإدارة على تقديم العرض الرسمي، وإعادة رونالدو إلى أولد ترافورد.