صحيفة فرنسية تكشف وجهة رونالدو: يسعى للرحيل لهذا النادي

يبقى مستقبل النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، مع ناديه يوفنتوس الإيطالي مجهولاً، بعد الضجة التي أثارها “صاروخ ماديرا”، قبل انطلاق المواجهة الأولى ضد أودينيزي، ضمن منافسات الأسبوع الأول في “الكالتشيو”، عندما قرر عدم اللعب منذ البداية، لأنه يريد خوض تجربة جديدة.

لكن صحيفة “ليكيب” الفرنسية كشفت، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسعى إلى الرحيل لصفوف نادي مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما فشلت إدارة الفريق الإنكليزي، بالحصول على خدمات المهاجم هاري كين.

وتابعت أن محيط “صاروخ ماديرا” يعملون الآن، على فتح المفاوضات بين إدارة مانشستر سيتي ويوفنتوس، من أجل الاجتماع، والاتفاق على تفاصيل الصفقة، التي ستكون ثاني مفاجأة كبيرة في “الميركاتو”، بعد رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأوضحت أن كريستيانو رونالدو قام بالفعل بالتواصل مع عدد من النجوم البرتغاليين، الذين يلعبون في نادي مانشستر سيتي، حتى يأخذ استشارتهم ونصائحهم، قبل اتخاذ خطوة الانتقال إلى الفريق الإنكليزي في “الميركاتو” الصيفي الحالي.

واختتمت أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو واثق، من قدرته على إقناع إدارة يوفنتوس بضرورة التخلي عن عقد النجم البرتغالي، حتى يرحل إلى مانشستر سيتي، الذي يبدو بأنه بحاجة إلى الاستغناء عن عدد من اللاعبين، من أجل تأمين قيمة الصفقة المرتقبة.