4 أسماء لخلافة عطال في المنتخب الجزائري… تعرّف إليها

تعرض النجم الجزائري يوسف عطال إلى انتكاسة جديدة بعد تجدد إصابته في الفخذ، خلال المباراة التي لعبها مع فريقه نيس يوم الأحد أمام أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي لم تكتمل بسبب أعمال شغب، ليقرر الحكم بعد ذلك إيقاف المباراة ربع ساعة قبل نهايتها.

وجاءت إصابة عطال في وقت حساس بالنسبة للمنتخب الجزائري، الذي سيدخل في نهاية شهر أغسطس/ آب الحالي معسكرا تحضيريا لمباراتي جيبوتي وبوركينا فاسو، اللتين تندرجا ضمن تصفيات القارة السمراء المؤهلة لمونديال “قطر 2022”.

وعلم “العربي الجديد”، من مصادره الخاصة، أن المدير الفني جمال بلماضي يُفاضل بين 4 أسماء لخلافة عطال في هذا الموعد المنتظر، وذلك في ظل صعوبة شفائه من هذه الإصابة العضلية التي تعرض لها للمرة السابعة منذ الموسم الماضي.

ويتقدم الأسماء المرشحة لتعويض عطال ظهير أيمن نادي كليرمون فوت الفرنسي حكيم زدادكة، الذي لم يسبق له أن تلقى دعوة المنتخب الجزائري، إلا أن المستوى المميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم يرشحه لأن يكون جديد المدرب جمال بلماضي في المعسكر القادم.

أما باقي الأسماء الثلاثة المرشحة، فقد سبق لها أن ارتدت ألوان المنتخب الجزائري، على غرار حسين بن عيادة ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي، والذي يوجد اسمه ضمن قائمة المنتخب المحلي الذي سيخوض تحت إشراف المدرب مجيد بوقرة معسكراً في العاصمة القطرية الدوحة.

وكذلك، سيكون مهدي زفان لاعب كريليا سوفيتوف الروسي ضمن المرشحين لتعويض عطال، حتى إنه يملك الحظوظ الأكبر بناءً على خبرته الكبيرة في المنتخب الجزائري، في حين يتمثل الاسم الأخير في ظهير بيرشوت البلجيكي محمد رضا حلايمية، الذي لعب مع أبطال أفريقيا مباراة واحدة كانت ضد زيمبابوي شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.