حسام حبيب يقاضي والده بعد تسريب تسجيل صوتي له

أعلن المطرب المصري، حسام حبيب، أنه قطع علاقته بوالده وقرر مقاضاته بسبب التسجيل المسرب لوالده عن زوجته شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن الصوت ليس مفبركا.

وقال حسام حبيب، في مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع “إنستغرام”، إنه سيلجأ للقضاء للحصول على حقه هو وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد محاولات أشخاص مقربين من أسرته لتشويه علاقته مع زوجته، مؤكدا أنها تسند جميع أعمالها وأنشطتها الفنية إلى شركة وأنها قادرة على إدارة أمورها وحياتها بشكل واع ومسؤول.

ووصف حسام حبيب زوجته شيرين بأنها أنجح واحدة في الوطن العربي، معربا عن أسفه مما فعله والده وأنه ليس المرة الأولى التي يؤذيه فيها.

وأوضح قائلا: “التسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت وللأسف جاب سيرة والدتي رغم إنه الشخص اللي مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعوني للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها”.

وجاء في التسريب الصوتي، المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب، يكشف فيه خطة نجله للزواج سراً من شيرين عبد الوهاب، لأجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار، على حد زعم التسريب.

من جانبه، خرج حسين حبيب، والد حسام حبيب عن صمته. وقال إن “ما أثير هو كذب وافتراء”، متابعا: “الناس خرابة بيوت ده مش صوتي”.