صرف نصف مليون يورو ووزع 30 ألفاً "بقشيشاً".. إرليغ هالاند يرد بسخرية

انتشر خبر في الساعات الأخيرة يتعلق بإجازة المهاجم النرويجي “الهدافي” إرلينغ هالاند، التي يقضيها في اليونان، لناحية المبالغ المالية التي صرفها خلال وقت قصير، ليخرج هالاند عن صمته أخيراً بتغريدة مباشرة سخر فيها من جميع المنتقدين.

وكانت الصحف الرياضية العالمية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي ضجت، اليوم، بخبر مفاده أن المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند صرف حوالي 500 ألف يورو في 6 ساعات قضاها في أحد المنتجعات السياحية في اليونان خلال إجازته الصيفية، كما أنه وزع حوالي 30 ألف يورو بمثابة “بقشيش” على العاملين في المنتجع.

لكن المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند رد على هذه الأخبار وكتب تعليقاً على إحدى تغريدات الصحافي ستيفان بينكوسكي، الذي يعمل في صحيفتي “ذا إندبدنتدت” و”تلغراف” ومواقع أخرى، لينفي كل الأخبار التي انشرت بسرعة منذ الصباح.

وغرد ستيفان بينكوسكي: “الصحف اليونانية كشفت أن مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، النرويجي إرلينغ هالاند، صرف 500 ألف يورو خلال 6 ساعات في أحد المطاعم على جزيرة “ميكونوس”، ووزع مبلغ 30 ألف يورو بقشيشاً على العاملين هناك”.

ليردُ إرلينغ هالاند على هذه التغريدة من حسابه الرسمي في “تويتر” ويكتب بسخرية: “أعتقد أنهم نسوا الأطباق الرئيسية، أخبار كاذبة”، وبذلك لم يتأخر أحد أبرز هدافي موسم 2020-2021 كثيراً لكي يرد على هذه الأخبار التي تنتشر بكثافة منذ الصباح.