فلسطين تستعرض أمام جزر القمر وتبلغ مونديال العرب في قطر

حقق منتخب فلسطين فوزاً مستحقاً على منافسه منتخب جزر القمر بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت بينهما، الخميس، على استاد جاسم بن حمد في العاصمة الدوحة، ما جعل “الفدائي” يبلغ منافسات بطولة كأس العرب، التي ستقام في قطر اعتباراً من الثلاثين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني إلى الـ18 من ديسمبر/كانون الأول المقبلين.  

وفاجأ منتخب جزر القمر جميع نجوم منتخب فلسطين، بعدما استطاع المهاجم دجيمو موسى تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، لكن لاعبي “الفدائي” تمكنوا من أخذ زمام المبادرة مُجددا، والدخول بشكل رسمي في المباراة.

واستغل النجم ليث خروب مهاجم منتخب فلسطين، الخطأ الكبير من حارس منتخب جزر القمر، ما جعله يسجل هدف التعادل في الدقيقة الـ(35)، ليضيف بعدها زميله عدي الدباغ الهدف الثاني في الدقيقة الـ(42)، وينتهي الشوط الأول لصالح “الفدائي” بهدفين مقابل هدف وحيد.

أما في الشوط الثاني، فواصل منتخب فلسطين سيطرته المطلقة على المواجهة، بعدما سجل نجمه تامر صيام الهدف الثالث في الدقيقة الـ(56)، بطريقة رائعة، ليعود نفس اللاعب إلى تعزيز النتيجة بهدفٍ رابع في الدقيقة الـ(72)، لكن “الفدائي” تلقى هدية من المدافع الخصم، الذي سجل هدفاً عن طريق الخطأ في شباك حارسه.

وبفضل الأهداف الخمسة أمام منتخب جزر القمر، تمكن منتخب فلسطين من الوصول إلى بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي ستقام في قطر، لكنه سيخوض منافسة صعبة للغاية، بالمجموعة الثالثة، التي تضم كلاً من المغرب، والأردن، والسعودية.