هل حسم نوفاك موقفه من أولمبياد طوكيو؟

تترقب الجماهير العالمية القرار النهائي للنجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً في رياضة كرة المضرب، من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو، بعدما قرر العديد من اللاعبين الانسحاب منها، وعلى رأسهم الإسباني رافاييل نادال.

ونقلت قناة “يورو سبور”، عن مصدر في الاتحاد الصربي للتنس، قوله إن نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً في رياضة كرة المضرب، قد حسم موقفه النهائي من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في العاصمة طوكيو.

وتابعت أن النجم نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، قد أكد رغبته بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، وطلب إدراج اسمه في القائمة التي قام الاتحاد الصربي للتنس، بإرسالها إلى اللجنة الأولمبية في البلاد، حتى يكون ضمن المشاركين في طوكيو.

وأوضحت أن نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، كان قد أعرب قبل عدة أسابيع، عن رغبته الكبيرة في الفوز بميدالية ذهبية أولمبية، لأنه لم يستطع إحرازها في مسيرته الاحترافية، بعدما نال البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية، التي أقيمت في بكين عام 2008.

وختمت أن قرار نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً في رياضة كرة المضرب، المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو، يعني أنه سينضم إلى منافسه الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الثاني عالمياً، الذي أكد مشاركته في الدورة القادمة.