"العربي الجديد" يكشف سبب تخلي ليستر سيتي عن ضم المغربي برقوق

يدخل  اللاعب المغربي، أيمن برقوق، لاعب خط وسط إينترخت فرانكفورت الألماني ضمن اهتمامات بعض الأندية الأوروبية، التي عبرت عن رغبتها في ضمه خصوصاً أن عقده مع فريقه الحالي سينتهي في شهر يونيو/حزيران 2022.

وكشف مراد أمامي وكيل أعمال اللاعب برقوق للـ”العربي الجديد”، أن فريق ليستر سيتي الإنكليزي لن يضم  لاعب المنتخب المغربي بسبب العرض الهزيل الذي قدمه، والذي لن يكون مقنعاً لمسؤولي إينتراخت من أجل التخلي عن خدمات اللاعب المغربي.

وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: “لن أتحدث عن المقابل المادي الذي رصده ليستر سيتي من أجل ضم اللاعب أيمن برقوق، لأن المفاوضات توقفت بشأن ضمه، الصفقة لم تكن مهمة من الناحية المالية”.

وتابع مراد حديثه قائلاً: “أيمن يملك عقداً مع إينتراخت فرانكفورت يمتد للموسم المقبل، عدم رحيله عن الدوري الألماني قد يكون مفيدا بالنسبة له، خصوصاً أنه دائم الحضور مع المنتخب المغربي، فهو يبحث عن النادي الذي سيضمن له المشاركة كأساسي، من أجل دخول تصفيات مونديال قطر مع منتخب بلاده بكل قوة”.

وأضاف وكيل اللاعب المغربي: “لا نريد أن نتسرع أبداً لحسم مستقبل أيمن، فهو مرتاح جداً بألمانيا، سنرى ماذا سيحدث في القادم من الأيام”.

يُذكر أن القيمة السوقية للاعب أيمن برقوق( 23 سنة) تبلع بحسب موقع “ترانسفرماركت” مبلغ 3,5 ملايين يورو، ومن المنتظر أن ترتفع الموسم المقبل في حال أصبح حراً وقدم موسماً لافتاً في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.