هل اقترب المغربي رحيمي من الأهلي؟ نجم الرجاء يكشف السر

 

نفى سفيان رحيمي، نجم الرجاء الرياضي، تلقيه عرضا للانتقال إلى صفوف الأهلي المصري، أو رغبته في اللعب مع النادي ابتداءً من الموسم المقبل، بعدما تم الترويج لذلك بقوة في مصر، عقب المباراة الأخيرة التي واجه من خلالها “النسور الخضر”، نظيرهم بيراميدز أمس الأحد، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وكتب رحيمي توضيحا عبر حسابه على “إنستغرام”، أكد من خلاله، أنه لم يتحدث لأي صحافي خلال سفره الأخير مع بعثة الرجاء إلى مصر، مشددا على أنه يحترم العقد الذي يربطه بفريقه الحالي، ويحرص على التركيز معه بالاستحقاقات التي تنتظره.

وكتب رحيمي: “أنفي نفيا قاطعا كل ما نسب إلي بعد لقاء أمس، وأؤكد أنني لم أتحدث مع أي صحافي بعد المقابلة، كما أغتنم الفرصة لتكذيب كل ما أشيع في الأسابيع الماضية حول مستقبلي، أنا لاعب لنادي الرجاء الرياضي وأحترم القميص الغالي الذي أحمله، والجماهير الرجاوية على مساندتها، وكل تركيزي منصب على الاستحقاقات المقبلة”.

يذكر أن  أحد صحافيي قناة “أون تايم”، أكد أنه تواصل مع اللاعب رحيمي، وأوضح أن اللاعب أكد له وجود مفاوضات مع نادي الأهلي المصري، وأنه يتمنى اللعب في صفوفه الموسم المقبل، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب جملة وتفصيلا.