الرئيسية / عالمية/

حسين عموتة يكشف برنامج المنتخب المغربي استعداداً لكأس العرب

276FE2DB E4F6 495B A946 F4B9AAD52FBB - حسين عموتة يكشف برنامج المنتخب المغربي استعداداً لكأس العرب

كشف المغربي حسين عموتة، المدير الفني للمنتخب المغربي الرديف، عن البرنامج الذي وضعه، لإعداد لاعبيه، للمشاركة في نهائيات كأس العرب، التي تستضيفها قطر، شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وأوضح عموتة، بأن المنتخب المغربي، سيخوض معسكرين تدريبيين بالمغرب، قبل السفر لقطر مع اقتراب موعد البطولة العربية، التي أوقعت قرعتها المنتخب المغربي، في مجموعة تضم منتخبات السعودية، والفائز من مباراة الأردن وجنوب السودان، بالإضافة إلى الفائز من مباراة فلسطين وجزر القمر.

وتحدث عموتة، في تصريح للموقع الرسمي، للاتحاد المغربي لكرة القدم، قائلاً: “سنخوض تدريبات المرحلة الأولى، ثم تدريبات المرحلة الثانية، قبل السفر إلى قطر مع اقتراب موعد نهائيات كأس العرب، لإكمال التحضيرات هناك”.

وأضاف ربان المنتخب المغربي: “سنستفيد من خدمات أبرز اللاعبين المغاربة الممارسين في الدوري المغربي، وأيضاً المحترفين في الدوريات العربية، نريد أن يكون حضورنا في ملاعب قطر، مشرفاً لكرة القدم المغربية، لذلك سنعمل على التحضير بشكل جيد للنهائيات”.

وتابع عموتة “نهائيات كأس العرب، لا تتماشى مع  تواريخ الفيفا، لذلك سنكتفي بالاعتماد على النجوم المغاربة الذين يلعبون في أبرز الدوريات العربية، والاتحاد المغربي سيتكلف بمراسلة الأندية التي ينشط فيها اللاعبون المغاربة، من أجل إخبارهم بضرورة الانضمام للمنتخب المغربي”.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة