الرئيسية / عالمية/

كاري موليغان بطلة فيلم هوليوودي عن فضيحة وينستين

1314489440 - كاري موليغان بطلة فيلم هوليوودي عن فضيحة وينستين

أعلنت شركة “يونيفيرسال بكتشرز” أن إنتاج الفيلم الروائي الهوليوودي الأول الذي يركز على فضيحة المنتج المدان هارفي وينستين ينطلق خلال الصيف الحالي.

يحمل الفيلم اسم “هي قالت” She Said الذي يستند إلى كتاب بالاسم نفسه حول تحقيقات صحيفة “نيويورك تايمز” بشأن مزاعم سوء السلوك الجنسي التي وجهت إلى وينستين.

الممثلتان كاري موليغان وزوي كازان في مفاوضات نهائية للعب دور الصحافيتين ميغان تووي وجودي كانتور اللتين ألّفتا الكتاب وفازتا بجائزتي “بوليتزر” لتقريرهما عن الفضيحة، في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2017.

أكثر من مائة امرأة وجهت اتهامات بسوء السلوك الجنسي إلى وينستين الذي كان واحداً من أكثر الشخصيات نفوذاً في هوليوود، بعدما نشرت صحيفة “نيويورك تايمز” ومجلة “نيو يوركر” أول الاتهامات. 

 

وينستين الذي يزعم أن علاقاته الجنسية كلها كانت بالتراضي، حُكم عليه بالسجن 23 عاماً في نيويورك، في مارس/ آذار عام 2020، لإدانته بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي على امرأتين. استأنف الحكم مطالباً بمحاكمة جديدة، بينما يواجه احتمال ترحيله إلى لوس أنجليس حيث يواجه اتهامات إضافية بالاغتصاب.

يركز كتاب “هي قالت” على أشهر من التحقيقات والعقبات القانونية التي واجهتها تووي وكانتور لنشر تقاريرهما.

على الرغم من أن فضيحة وينستين ألهمت وثائقيات وأفلاماً ومسلسلات عدة، بينها “ذي أسيستانت” The Assistant و”ذا مورنينغ شو” The Morning Show، إلا أن “هي قالت” هو الفيلم الروائي الأول الذي يستند إلى المزاعم ضد المنتج نفسه.

ستتولّى الإخراج الألمانية ماريا شرادر، ولم يعلن عن موعد متوقع لطرح الفيلم.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة