الرئيسية / عالمية/

الكبيّر يصرخ في وجه لاعبيه ويوجّه رسالة قبل مواجهة تونس والجزائر

196913039 4245936972103711 1239926764370466803 n - الكبيّر يصرخ في وجه لاعبيه ويوجّه رسالة قبل مواجهة تونس والجزائر

أثار أداء منتخب تونس لكرة القدم، خلال المباراة الودية أمام الكونغو الديمقراطية، استياء الجماهير والمحللين، وحتى المدير الفني لـ”نسور قرطاج” منذر الكبير نفسه، إذ لم يكن راضيا عن مستوى الفريق.

وقبل بدء تدريبات منتخب تونس على ملعب “حمادي العقربي برادس الاثنين، اجتمع الكبيّر بلاعبيه في الميدان، وتحدث إليهم قرابة 10 دقائق، لتقييم أداء الفريق خلال اللقاء الأخير، وكان غاضبا للغاية من مستوى المنتخب عموماً.

وكان “العربي الجديد” شاهداً لبعض الوقت على الخطاب الذي توجه به الكبيّر إلى لاعبيه، إذ ثار المدرب التونسي غضباً في وجه كل العناصر موجّهاً لهم رسالة: “من لا يسير بمبدأ التضامن والمثابرة داخل المجموعة، فالمنتخب لا حاجة له به، وهنا أوجه كلامي لكل اللاعبين دون استثناء، سواء الأساسيون أو الاحتياطيون”.

ودعا الكبيّر “نسور قرطاج” إلى تدارك أدائهم الضعيف، خصوصاً في الشوط الأول لمواجهة الكونغو، وذلك خلال المباراة الثانية ضد الجزائر الجمعة، مؤكداً ضرورة أن يلتزم اللاعبون جميعاً “بحبّ الانتماء للمنتخب التونسي وتقديم كل ما لديهم على الملعب”.

ويفتقد منتخب تونس لجهود اثنين من لاعبيه الأساسيين أمام الجزائر، هما فرجاني ساسي ويوسف المساكني، بسبب الإصابة، وهي فرصة مناسبة لظهور عناصر أخرى في التشكيل الأساسي، كما أن التبديلات ستشمل كل المراكز من دون استثناء.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة