الرئيسية / عالمية/

لاعب بارز في أوروبا يوافق على الانضمام إلى المنتخب المغربي

1233141203 - لاعب بارز في أوروبا يوافق على الانضمام إلى المنتخب المغربي

أجل البوسني وحيد حاليلوزيتش الحسم في ملفات العديد من اللاعبين المغاربة أصحاب الجنسية المزدوجة، المرشحين للعب مع “أسود الأطلس” في الفترة المقبلة، لذلك لم تشهد القائمة التي وجه لها الدعوة للدخول في المعسكر التدريبي داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، شهر يونيو/حزيران الجاري، الكثير من المفاجآت.

وكشف مصدر مقرب من حاليلوزيتش، لـ” العربي الجديد”، أن لاعبا جديدا وافق على اللعب مع المنتخب المغربي، ومن المنتظر أن يبدأ مسيرته مع بلده الأصلي المغرب خلال تصفيات مونديال قطر 2022 عن المنطقة الأفريقية، وهو مهاجم تولوز الفرنسي أمين عدلي.

صاحب الـ21 ربيعا خاض هذا الموسم 33 مباراة مع ناديه تولوز، سجل فيها 8 أهداف، ويعتبر من أبرز اللاعبين الذين فتح معهم أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي جسور التواصل، في انتظار أن يقدم على تغيير جنسيته الرياضية لدى سلطات الاتحاد الدولي لكرة القدم، كي يتمكن من اللعب مع المنتخب المغربي بشكل قانوني.

وسبق للاعب عدلي أن لعب في المنتخب الفرنسي لأقل من 18 سنة، ويعتبر في الوقت الحالي من أبرز المواهب التي لفتت الأنظار في الدوري الفرنسي، ما جعل قيمته التسويقية ترتفع إلى 5 ملايين يورو بحسب موقع ” ترانسفيرماركت”، خاصة بعدما دخلت أندية ميلان الإيطالي وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني وليستر سيتي الإنكليزي على خط انتدابه، بحسب ما كشفته وسائل إعلام فرنسية.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة